اخبار عاجلةالمرأة والطفلتحقيقات و تقاريرحقوق وحرياتمتابعات

إنطلاقة أمل تناشد المسؤولين تبنى الطفة مريضة التوحد/ فاطمة أحمد الصاوى بطلة الجمهورية في السباحة

كتب / مصطفى عبدالله

* البطلة الطفلة / فاطمة أحمد الصاوي سليم ….. مواليد 8/11/2004 ….. بطلة من ابطال السباحة بمصر ….. تعانى باعاقة ( مرض التوحد ) …. حاصلة على بطولة الجمهورية لعدة سنوات من 2014 حتى 2018 وبطولة الأندية من من 2010 حتى 2104 .

* مشكلة فاطمة ان ليس هناك نادى او مدرب يتبناها رياضيا باعتبارها كأحد ابطال السباحة المعاقين بمصر ….. على الرغم من تفوقها الرائع والمتميز برياضة السباحة .

* وقد اجتازات العديد من البطولات على مستوى الأندية ، وعلى مستوى الجمهورية وحصولها على العديد من الشهادات والميداليات الذهبية والكؤوس .

* فاطمة مهددة انها لم تستطيع استكمال مشوارها الرياضى المشرف والذى يمكن ان تمثل فيه مصر عالميا يوما من الأيام بسبب ظروف والدها المادية لكونه على المعاش حاليا …. وكان هو فى السابق من يقوم برعايتها رياضيا والإنفاق الكامل على ابنته فى هذا المجال مع المدربين والأندية وذلك منذ سنوات مشوارها الرياضى وحتى الان ….. لاستكمال مسيراتها الرياضية الذى وصلت فيه الأن .

* ومن خلال جمعية تنطلاقة امل لتنمية المجتمع تحت التأسيس …… نناشد معالى وزير الشباب والرياضة ….. والسادة رؤساء الأندية بمصر …… والسادة رجال الأعمال ….. وكل من كان يستطيع مساعدة فاطمة فى هذا المجال ….. تبنى البطلة الطفلة / فاطمة أحمد الصاوى سليم رياضيا واستكمال مشوارها البطولى بالسباحة فضلا انها تعانى من مرض التوحد وعدم قدرة واستطاعة والدها ماديا فى الوقت الحالى متابعتها كما سبق …… والا سيتم القضاء على بطلة قد تكون فى وقت ما ممثلة لمصر عالميا .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏طفل‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏سباحة‏، و‏حمام سباحة‏‏‏ و‏سماء‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏حمام سباحة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى