محافظات

حزب صوت الشعب (أمانة قنا) يتواكب مع أحداث الساعه.

كتب وتابع/محمد جلال الدين.

محافظة قنا.

من الساعه الثانيه ظهرا وحتى الرابعه عصرا.أقيمت ظهر اليوم الخميس ٢٥ ابريل لسنة ٢٠٢٤ الندوه التثقيفية والحقوقيه تحت عنوان (متخافيش) تضامنا مع قضية نبذ العنف والتحرش ضد المرأة نظرا لما حدث مع بنت مدينة الشروق (حبيبه الشماع) إثر تعرضها لمضايقات نفسيه على يد سائق تاكسى أوبر مما جعلها تلقى بنفسها من السياره. ثم ذهابها إلى العنايه المركزه لمده تراوحت الاربعين يوما إلى أن شاء الله بوفاتها. وتم الحكم على سائق التاكسى لمدة خمسة عشر عاما لثبوت الادله ضده.

وقد حضر الندوه كلا من المستشاره هايدى فضالى رئيسة محكمة الاحداث ورئيسة محكمة الاسره سابقا. وكانت الدعوه مقدمه من المستشاره شيماء قاسم مسؤولة أمانة المرأه بمحافظة قنا. كما تواجد فى الحضور كلا من المستشار باسم جمال أمين عام حزب صوت الشعب بمحافظة قنا والمحاسب الاستاذ علاء الدين عزوز أمين التنظيم بمحافظة قنا. ولفيف من الساده قيادات الحزب بمحافظة قنا وعدد كبير من السيدات والساده أعضاء الامانات المختلفه.

وتمت مناقشة دور الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي لمواجهة هذه الظاهره السيئه مع التدقيق على الدور الأسرى الهام جدا لمواجهة ظاهرة العنف والتحرش ضد المرأة.

وقد نوه الساده الكرام بأن هذه الظاهره تكاد تكون منعدمة التواجد فى مجتمعات محافظات الصعيد وجنوبه وخصوصا محافظة قنا التى تتميز بشهامة أهلها وشعبها.

وفى سياق آخر تم الاحتفال البسيط بذكرى عيد تحرير سيناء وقراءة الفاتحه والترحم على أرواح شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن والشعب مصر جمعا. رحم الله شهدائنا الأبرار وتقبلهم من الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا صالحا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى