فنون و ثقافةمتابعات

النجم محمود عوض ينضم لفيلم تامر حسنى (تاج )

كتبت هدي العيسوي

يعد الفنان محمود عوض أحد الوجوه الشابة والمميزة في المشهد الفني المصري، حيث ولد في الثاني والعشرين من أغسطس عام 1998، في مدينة طنطا، ومن أبرز مشاركاته في الساحة الفنية المصرية مسلسل “عملة نادرة” الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق.

ويعتبر محمود عوض من الفنانين الذين يحرصون على تقديم أداء متميز في كل دور يؤديه، وهذا ما يتضح جليًا من خلال دوره في مسلسل “عملة نادرة”، حيث كشف الفنان عن كواليس مشاركته في المسلسل، موضحًا أن شخصيته كانت جديدة وحصدت ردود فعل قوية وإشادات من محبيه.

ويشارك في مسلسل “عملة نادرة” عدد كبير من نجوم الفن المصري، مثل نيللي كريم وجمال سليمان وكمال أبو رية وأحمد عيد وفريدة سيف النصر وندى موسى، ويشارك مع نيللي كريم زوجها للمرة الأولى هشام عاشور.

يتميز محمود عوض بأدائه القوي والمتميز في الأعمال الفنية التي يشارك بها، حيث يسعى دائمًا إلى تطوير مهاراته الفنية والتعلم من الخبرات الجديدة، وهذا ما يجعله من الفنانين الشباب الأكثر وعيًا واحترافية في الساحة الفنية.

وبدأ الفنان الشاب محمود عوض مشواره الفني في سن مبكرة حيث اشتهر بشكل كبير بدوره في مسلسل “عملة نادرة”.

وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أن الفنان محمود عوض يعد من الأسماء المميزة في الساحة الفنية المصرية، ويتميز بموهبته الفنية وحضوره الجميل على الشاشة.

ومن أعمال الفنان محمود عوض الأخرى التي انضم لها حديثًا فيلم “تاج” الذي يعتبر الإنتاج الأول لسلسلة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، بطولة النجم تامر حسني.

وسيشارك محمود عوض في دور مهم في الفيلم الكوميدي الفانتازي، حيث سيكون جزءًا من فريق البطل تامر حسني.

ويعتبر فيلم “تاج” العمل الثاني الذي يشارك فيه الفنان محمود عوض بعد مشاركته في مسلسل “عملة نادرة” في رمضان السابق، وقد أعرب الفنان محمود عوض عن سعادته بالانضمام إلى فريق عمل الفيلم والعمل مع تامر حسني وباقي النجوم مثل بيومي فؤاد والمطربة ساندي والفنان محمود عبدالباسط رجب ، مؤكداً على أن دوره في الفيلم سيكون مختلفاً ومميزاً.

ومن المتوقع أن يحقق فيلم “تاج” نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وأن يتم تقديم أداءً قوياً من قبل فريق العمل النخبة وخاصة النجم تامر حسني الذي يجسد دوري الأخوين الأبطال.

وبهذا، يعد الفنان محمود عوض من الأسماء الشابة الواعدة في الساحة الفنية المصرية، والذي نتمنى له مزيداً من النجاح والتألق في مسيرته الفنية المستقبلية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى