محافظات

بالصور .. عمارات مطاي البلد في خبر كان

كتبت : زينب إسماعيل
أقتحم وبشدة وباء الفساد كل مكان والمسئولين في غياب تمام حياله وهذا ملموس داخل محافظة المنيا بكل وضوح ، ولا أحد حياله يتحرك له ساكنًا والجميع يقف مشاهدًا فقط .
وجه الأهالي بمركز مطاي شمال محافظة المنيا رسالة عاجلة وهامة لرئيس مجلس مدينة مطاي أن رئاسة حي غرب في نوم عميق والمسؤولين ولا حياة لمن تنادي ، حيث أن عمارتي البريد المتواجدتين في مطاي البلد على طريق المدافن وعمارة أطلق عليها المجلس بـــ عمارة المطلقات والارامل وتم تسليمها للسكان بدون صرف صحي والمدهش للعجب أن الصرف الصحي تحت أجران الزبالة وهذا يعني أن تلك العمارتين بدون خزانات لمياه الصرف وبيصرفوا في الشارع .
ويقول الأهالي للمسئولين في مطاي نشر المواضيع هنا بمثابة تحذير أولي وأن لم يتم إتخاذ قرارات إيجابية للوقوف على تصحيح ما يفسدة المقصرون والمنتفعين من تحت الترابيظة ، وسيتم تصعيد الأمور إلى رئاسة مجلس الوزراء ومحافظ المنيا بإعتبار أن الجهاز التنفيذي في مطاي مشترك بصفة مباشرة في نشر الفوضى والأمراض المستوطنة بين المواطنين .
وطالب الأهالي بضرورة تواجد صناديق للقماقمة من أجل إلقاء فيها بدلا ً من إلقائها على الأرض بصورة غير حضارية ومرور سيارات وجرارات المجلس لجمع هذه القمامة بدلا ً من تركها تتراكم وتصبح أجرانا ً كبيرة وتكون خطرا ً كبيرا ً على المواطنين في نقل الأمراض الفتاكة لهم .
عمارات مطاي 5

عمارات مطاي 4

عمارات مطاي 2

عمارات مطاي 1

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى