اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعاتمحافظات

تحت رعاية محافظ الأسكندرية ومدريرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة

3 ألاف كرتونة مواد غذائية توزعها الأورمان على الأسر غير القادرة فى

محافظة الأسكندرية 
كتب/عادل خليف
تعلن جمعية الأورمان أن الجمعية بصدد تنفيذ خطة متكاملة لتوزيع عدد 3 ألاف كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة في محافظة الأسكندرية .
واكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان الى أن الأورمان و في سبيل نجاح مشروعها الانسانى لتوزيع شنطة رمضان على غير القادرين بهذه الكميات الضخمة يتعاون فريق عملها مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة لكى تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلى ويتم التوزيع تحت إشراف مباشر من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظات وبرعاية السيد محافظ الأسكندرية .
وأوضح مدير عام الاورمان ان توزيع الاورمان لكراتين المواد الغذائية فى محافظة الأسكندرية يشمل توزيع عدد 3 الاف كرتونة مواد غذائية فى أحياء المحافظة.
واضاف اللواء شعبان أن الجمعية انتهت من تعبئة كراتين رمضان وبدأت التوزيع خلال هذا الأسبوع على إن ينتهى التوزيع تمامًا في الثلث الأوسط من رمضان .
يذكر إن جمعية الأورمان بدءت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن، وضاعفت مؤخرًا الكميات التى كانت توزعها سنويًا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبًا وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى