رياضة

هدف ملغي للأهلي.. اتحاد العاصمة يتفوق على الأهلي بهدف في الشوط الأول

القليوبية   سيد العايق 

نجح فريق اتحاد العاصمة الجزائري في التفوق بهدف دون رد على الأهلي بعد نهاية الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على استاد الملك فهد في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية على لقب كأس السوبر الأفريقي.

بدأ اللقاء بشكل مثير ودون فترة جس النبض، بعدما هدد اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الأفريقية مرمى الأهلي في الدقيقة الثانية بعد أن تلقى خالد بوسيلو، كرة بينية، وصوب الكرة وسط تألق محمد الشناوي ببراعة.

هدف ملغي لصالح الأهلي

الأهلي بدأ الاستحواذ على الكرة، وألغى حكم المباراة هدفًا لصالح الفريق الأحمر سجله محمود عبد المنعم كهربا، بعد أن استغل ارتداد تصويبة إمام عاشور من أسامة بن بوط، حارس اتحاد العاصمة الجزائري، إلا أن الحكم رأى أن كهربا لعب الكرة وهي في يد الحارس.

سيطرة حمراء

أتيحت فرصة جديدة للأهلي من أجل التسجيل، بعدما وصلت الكرة إلى المغربي رضا سليم، الوافد الجديد، بعد تمريرة من كهربا، في الدقيقة 18 إلا أنه سدد الكرة وسط تألق من أسامة بن بوط.

سيطر الأهلي على الكرة بشكل كامل مع محاولات على استحياء من قبل اتحاد العاصمة إلا أنه لم يشكل خطورة على الأهلي الذي كان صاحب الأفضلية.

وسدد رضا سليم كرة جديدة في الدقيقة 32 بعد تمريرة من علي معلول، وسدد الكرة من اليسار وسط تألق من جانب حارس مرمى اتحاد العاصمة.

ضربة جزاء لاتحاد العاصمة

وتدخلت تقنية الفيديو من أجل احتساب ضربة جزاء لاتحاد العاصمة في الدقيقة 40 بعد تدخل من مروان عطية على لاعب اتحاد العاصمة، ليعود حكم اللقاء ويحتسبها ضربة جزاء.

وتصدى زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، في الدقيقة 43 لضربة الجزاء، وسجل الهدف على يسار محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، ليتقدم بهدف نظيف.

حاول لاعبو الأهلي في تسجيل هدف التعادل في الدقائق المتبقة والخمس دقائق من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع إلا أنه لم ينجح في ترجمة السيطرة لهدف تعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم اتحاد العاصمة الجزائري.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى