محافظات

مفتي مصر السابق يثير القلاقل .. بإعلانه عن ظهور ثلاث جديدة من علامات يوم القيامة

كتبت : زينب إسماعيل

قام  الشيخ علي جمعة المفتي السابق لجمهورية مصر العربية بالإعلان عن ظهور ثلاث علامات جديدة من علامات يوم القيامة حيث تعبر هذه العلامات مدخلا ً لظهور علامات يوم القيامة الكبري التي أشار إليها رسولنا الكريم محمد صلي الله عليه و سلم وقد أإثار القلاقل بين المسلمين في شتى بقاع العالم ونستعرض معكم بالصور هذة العلامات الثلاث .

العلامة الأولي :
التي اشار اليه مفتي الجمهورية السابق هي انخفاض منسوب الماية في بحيرة طبرية و قد تحققت بالفعل حيث ان منسوب المياة انخفض الي الحد الذي هدد الكيان الصيهوني بالعطش و احتل بعدها جزء من جنوب لبنان حتي يستطيع الاستفادة من نهر الليطاني و يقوم بصب مياهه في بحيرة طبرية .

أما العلامة الثانية :

هي هلال نخل منطقة بيسان و التي تقع في فلسطين حيث ان هذا النخيل قد هلك بالفعل عندما بني الصهاينه مدينة بيسان الجديدة بعد احتلالها علي 1950.

أما العلامة الثالثة :
فهي انخفاض عين زغر و تقع هذة العين في قرية صغيرة بجوار البحر الميت فبعد عدد كبير من الدراسات من قبل المتخصصين و العلماء البيولجيين اوضحت انخفاض منسوب العين كما اكد الشيخ علي جمعة انه تأكد بنفسه و قام بحسابتها فوجد أن منسوب العين قد انخفض بشكل كبير يصل إلي 500 متر .

كما أعلن أيضا ً إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم ظهور علامة جديدة من علامات يوم القيامة في السعودية في وقت سابق يمكنكم التعرف عليها من خلال الموضوع التالي ظهور علامة جديدة من علامات يوم القيامة .

وناشد على جمعة جموع المسلمين في شتى بقاع العالم قائلا ً :  لعل علينا الآن أن نستفيق و نرجع إلي الله سبحانه و تعالي ونتوب إليه عن كل المعاصي و ندعوه سبحانه و تعالي أن يرزقنا و إياكم حسن الخاتمة .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى