محافظات

” بلبع” تتفقد عدد من لجان الإنتخابات الرئاسية بمدينة دمنهور

متابعة -فايزة فهمى

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتفقد عدداً من اللجان بمدينة دمنهور من بينها لجنة مركز إعداد القادة ولجنة مدرسة عمر كامل الوكيل الثانوية بنات،

بحضور كامل غطاس السكرتير العام المساعد، وذلك للاطمئنان علي سير الإنتخابات الرئاسية والتأكد من توافر كل الوسائل التي تتيح للمواطنين الإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة.

حيث أكدت نائب محافظ البحيرة أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمحافظة بدءًا من اليوم حتي نهاية العملية الانتخابية،

مشيرة إلى أن غرفة العمليات الرئيسية ستعمل علي مدار الـ24 ساعة، وستكون متصلة بغرف العمليات الفرعية بالأحياء وكل المديريات التى ستعمل على مدار اليوم أيضًا، مشيرة إلى وجود تنسيق بين غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وكل الجهات المعنية بالعملية الانتخابية ومجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية.

وأوضحت د/ نهال بلبع، أن انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤تكتسب أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسة فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى جاءت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية.

كما أشادت بوعى المواطنين الذى تجلى فى تواجد ظاهر امام لجان الاقتراع تقديرا منهم للمسؤولية الوطنية ووعى كامل بالحق والواجب للمواطن المصري الحريص على تصدير صفحة حضارية من كتاب الوطن فى امجد أيامه ….

فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة لسير العملية الانتخابية والوقوف على حسن انتظامها بكافة لجان المحافظة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى