محافظات

الشوربجي .. يفجر قنبلة بإستقالته

كتب : محمد مرزوق
فجًّر الدكتور محسن الشوربجي الأمين المساعد وأمين التنظيم بحزب الشعب الجمهوري بالمنيا قنبلة أثرى أعلانه رسميا ً تقديمه لإستقالته من الحزب والتي كان لها صدى كبير في الشارع السياسي المنياوي .
وأوضح الشوربجي في حيثيات إستقالته قائلا ً : بعد تفكير كثير جدًا ومعاناة شديدة ، أتشرف أن أتقدم بأستقالتي بلا رجعه للمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري ، حيث أنني لن أستطيع الإستمرار أبدًا في مهزلة بكل ما تحمله الكلمة ، فالحزب صار حزبا ً ملاكي للأسف لكل ٍ من أحمد رشاد أمين الحزب ومصطفي الشريف أمين التدريب والتثقيف بالحزب ، مع التنويه علي أن الحزب لم يتسم قط بالشفافية في أي أمور مالية وإدارية وأي شيئ وإنما إحتكار شخصي لهؤلاء .
وأكد الشوربجي قائلا ً أن جميع ما قمت من أنشطه هو إجتهاد شخصي وعلاقات وإتصالات شخصية وقد تم الركوب عليها وإستغلالها شخصيًا وإحتكارها حتي دون أن يعلم أي شخص في الحزب عن أي شئ .
وأضاف الشوربجي قائلا ً : وفي موضوع الطفلتين المصابتين بالتقزم فوجئت بمحاولة ركوب الحدث من طرف هؤلاء دون أدنى إكتراث أو إهتمام بمشاعر من قاموا بالمساعدة الطفلتين وطلبوا عدم إستغلال الحزب لذلك ، إلا عندما أعلن رئيس الحزب المحترم عن تبرعه بتكملة العلاج أصابة أمين الحزب هيستيريا لركوب الحدث ومحاولة إستغلاله شخصيا متسببًا لي بإحراج شديد جدًا مع المانحين
وهذه قشه قد قسمت ظهر البعير .
وأسرد الشوربجي قائلا ً : أنه أرسل نسخة من إستقالته إلى أمين الحزب أحمد رشاد على الحساب الخاص بالفيس بوك .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى