اخبار عاجلةرياضة

النادى الأهلى يرود بثلاث كلمات بها عشرة حروف

كتب وتابع/محمد جلال
بعد هزيمة النادى الأهلى أمام فريق بالميراس البرازيلى بطل امريكا الجنوبيه بهدفين مقابل لاشىء تصاعدت وتناثرت الأصوات فى العديد من البرامج التليفزيونيه والمواقع الالكترونيه برغبة النادى الأهلى فى رحيل مديره الفنى الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى.
لكن أخيرا خرج الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى عن الصمت وأصدر بيانا عن النادى الأهلى مختصر جدا عباره عن ثلاث كلمات بها فقط عشرة حروف لكنها رساله قويه لجميع الأطراف هذه الرساله هى (نثق بك دائما)هكذا كان الرد الفعلى والعملى من رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى عشرة حروف فقط لاغير ولا يحتاج لأكثر من ذلك من مهاترات.
وكان أيضا رد موسيمانى على هذه الرساله عباره عن سبع كلمات هى( مؤكد سنعود لكأس العالم للأندية العام المقبل). وكانت قد خرجت مويرا مديرة أعمال موسيمانى وزوجته وقالت إن موسيمانى يرغب فى الاستمرار ويحب الاستقرار مع وفى النادى الأهلى.
ومن ناحيه أخرى يستعد لاعبو النادى الأهلى للدربى العربى لتحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.فى منافسه قويه مع فريق الهلال السعودى والذى تم تدعيمه بعدد لا يقل عن سبعة لاعبين خصيصا لهذه البطوله.
جديرا بالذكر أن جميع لاعبو الأهلى دخلوا التدريبات الجماعيه حتى الموقوفين منهم وخضع المصابين لتمرينات خفيفه استعدادا لما هو قادم يلا شوت حصري .
تقام المباراه غدا السبت ١٢ فبراير فى تمام الساعه الثالثه عصرا باستاد آل نهيان فى حضور جماهيرى كامل العدد. بعد أخذ الموافقات لجماهير كلا من الفريقين.
يذكر أن كلا من اللاعبين ايمن اشرف ومحمد مجدى قفشه موقوفين بسبب الكارت الاحمر لايمن اشرف والإنذارات لقفشه.
وأيضا يخضع حارس مرمى الأهلى والمنتخب محمد الشناوى لتمرينات بدنيه بسيطه استعدادا للخضوع إلى الكشوفات الطبيه يوم الأحد المقبل بعد الرجوع الى القاهره.
ومن ناحيه أخرى تماما يبدا فريق نادى الزمالك اول مبارياته فى دورى أبطال أفريقيا بملاقاة فريق بترو أتلتيكو الأنجولى فى تمام السادسه مساءا بالقاهره.
واخيرا تم تعيين نفس الحكم الفرنسى كليمان توربا لإدارة وتحكيم مباراة الأهلى والهلال على المركزين الثالث والرابع. وهو نفس حكم المباراه السابقه ضد بالميراس البرازيلى والتى تم الاعتراض على كثير من الاخطاء بها ولكن اتحاد الفيفا كان رده صارما وقاطعا لايوجد حكم اخر .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى