اخبار عاجلةحوادثمتابعات

بالصور …مدير امن الغربيه يجرى عدة جولات تفقدية للاطمئنان على الخدمات الامنيه بطنطا

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

قام اليوم اللواء طارق حسونه مساعد وزير الداخلية ومدير امن الغربية، رافقه اللواء عبداللطيف الحناوي حكمدار الغربية جولة تفقد خلالها “الخدمات الأمنية المعينة اليوم الجمعة، خدمات تأمين المسجد الأحمدي بطنطا، وكيفية العمل على تكثيّف إجراءات تأمين المساجد والأضرحة.

وشدد على تكثيف الإجراءات الأمنية، للتصدي لأي أعمال إرهابية أو إجرامية، في محيط المساجد والكنائس والمؤسسات والمصالح الحكومية الحيوية والمراكز الشرطية، وتسيير دوريات متواصلة في الشوارع، وتكثيف الأكمنة على الطرق الرئيسية والفرعية.

وخلال الجولة انتقل سيادته في جولة اخري الي مركز شرطة طنطا حيث وجه بتفتيش السجون والحجوزات، وفحص الحالات المرضية للمحجوزين وحسن معاملة المواطنين.كما تفقد مدير الأمن الحجز والمحجوزين وإجراءات التهويه والتأمين.
واستمع مدير الأمن إلى شكاوى المواطنين بالنوبتجية، ووجه بسرعة تحرير محاضر لهم والعمل على حل مشاكلهم والسير في إجراءات المحضر.

واجتمع مدير الأمن بضباط الاقسام، للتأكيد على حسن معاملة المواطنين والتعاون بين ضباط النظام والبحث لصالح العمل وفحص المتقدمين بطلبات الفيش الجنائي، والكشف عليهم جنائيًا.
إستعرض الظروف الأمنية الراهنة وما تتطلبه الفترة الحالية من يقظة وتفانى فى العمل يضمن سلامتهم وأدائهم لواجباتهم المكلفين بها على الوجه الأكمل، كما تناول معهم أبرز الملاحظات على مستوى أدائهم وقدم لهم الحلول والتوجيهات سعيًا لتلافيها وتحقيقًا لفرض سيطرتهم الأمنية بأماكن خدماتهم.

وخلال جولته قام بعمل جولة تفقدية لكنيسة العذراء بالصاغه لمتابعه الخدمات التامينية وأكد على متابعة تشغيل البوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة على مداخل ومخارج الكنيسه على مدار 24 ساعة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور لحظر ترك أية سيارات أو مركبات بجوار أو أمام المواقع الشرطية ودور العبادة.

وشدد على تحقيق السيطرة الأمنية وملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائى وإجراء الاستيقاف القانونى وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، وعدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلى بالكياسة وضبط النفس.

تأتى تلك الجولات في إطار حرص مدير الأمن على مراجعة الخطط التأمينية لجميع المقار والمواقع ( الشرطية – الاقتصادية – الدينية ) وتقييم مدى تناسب الخدمات المعينة لتأمين تلك الجهات وتحديد التعزيزات المطلوبة لها (قوات – تسليح – مركبات – الأجهزة والمعدات المعاونة ) لتوفيرها بما يضمن رفع معدلات الأداء الأمني.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى