اخبار عاجلةحوادث

القبض على الدجال

مصادرنا من قلب الحدث

القبض على الدجال الذي يقوم بفعل المحارم وممارسة الرذيلة مع السيدات بعد أقناعهم بطرق أو بأخرى أنهم يلبسهن جن ….

كنب / باسم شعله
بجريدة وقناة عاجل مصر الأخبارية
عين على الحقيقه

الرائد/محمد رمضان
رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ من القبض على دجال السيدات وممارسة الرذيلة معهن
وذلك….
بقيادة السيد / مدير المباحث الجنائية وبأشراف السيد / مدير أمن شرم الشيخ وبعد تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات تم القبض على دجال ادعى قدرته على إخراج الجن وفك الأعمال، وزعم أنه “مغربى الجنسية” للنصب على السيدات ومارس الجنس مع سيدة داخل شقتها 12 مرة.
كانت معلومات وردت إلى الرائد/ محمد رمضان رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، تفيد قيام دجال بالنصب على السيدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعى باسم “الشيخ محمد المغربى” لممارسة الرذيلة معهن.

وتقدمت “سارة ا ع، مقيمة بالإسكندرية وتعمل بشرم الشيخ ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، يفيد بتعرضها للنصب والابتزاز وممارسة الرذيلة معها من أحد الأشخاص ويدعى “المسبح ز ج”، 31 سنة ومقيم بنى سويف ويعمل دجالا بشرم الشيخ، ويتخذ من مسكنه بفلل عايدة بالهضبة مسرحا لممارسة أعمال الدجل والشعوذة، وأنه هرب بعد أن لقنته علقة ساخنة لإيهامها بفك الأعمال، وأنه يقوم بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها وممارسة الرذيلة معها بحجة إخراج الجن من جسدها.

تم إبلاغ اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء والعميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية اللذان أمرا بسرعة ضبط المتهم، نظرا لأن هذه الواقعة تعتبر جديدة على مدينة شرم الشيخ ولما تمثله هذه الواقعة من خطورة إجرامية.
قد أكدت التحريات التى أجرتها وحدة مباحث الدائرة بقيادة

الرائد / محمد رمضان
رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ
والنقيب عاصم حسين معاون المباحث، أن المتهم مقيم بفلل عايدة بإحدى الشقق المستأجرة، وأنه أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى بدعوى العلاج وفك الأعمال وتسخير الجن، وقدرته على فك المربوط ويوهم متابعيه أنه من المغرب.

ومن خلال صفحة التواصل الاجتماعى تعرفت عليه مقدمة البلاغ المدعوة/ “سارة” واتفقا على الذهاب إلى مسكنها واللقاء بها أكثر من مرة وأوهمها بأنها معمول لها عمل سفلى وهذا يحتاج إلى ممارسة الرذيلة معها لفك العمل. وأن الدجال مارس معها الجنس 12 مرة وفى آخر مرة اكتشفت أنه يقوم بالنصب عليها فقامت بالاعتداء عليه بالضرب وحاولت الإمساك به لكنه تمكن من الهرب.

تم نصب عدة أكمنة لضبط المتهم وإرسال أشارة بمواصفات المتهم في جميع كمائن المحافظة للتمكن من القبض على المتهم وعدم الهروب وعلية تمكن السيد
النقيب/ عصام حسين
معاون مباحث قسم أول شرم الشيخ من ضبط المتهم،
وبتفتيش شخصة وأسقطابة إلى مسكنه وذلك لأستكمال أجراءات أذن التفتيش عثر بحوزته على العديد من الأحجبة ومنا على سبيل المثال بخور /وأحبار /وأوراق سحر وشعوزة /وأقلام منقوشة بالدم مكتوبة عليها أحرف معكوسة ومقلوبة …
والتى تستخدم في الدجل والسحر والشعوذة.

وبمواجهة المتهم بالتحريات التى أجرتها وحدة مباحث الجنائية بعدة وقائع مماثلة أنهار المتهم على الفور و اعترف بارتكابه الواقعة وأنه يمارس الرزيلة مع بعض السيدات بدعوى فك الأعمال وتسخير الجن لهن

تحرر محضر بالواقعة برقم 5600 جنايات قسم أول شرم الشيخ، وبعرض المتهم على النيابة العامة تحت إشراف
السيد المستشار/ عمر شاهين
رئيس النيابة قرر
وعلية قد أصدر السيد الفاضل وكيل النائب العام / أحمد عبد المتعال
وكيل نيابة شرم الشيخ
قرار بحبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد. .
دو

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى