محافظ البحر الأحمر يلتقي بسفير مصر في صربيا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يونيو 2018 - 2:43 مساءً
محافظ البحر الأحمر يلتقي بسفير مصر في صربيا

كتب/ أيمن بحر
إلتقي منذ قليل السيد اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بالسيد السفير/ عمرو الجويلي سفير مصر في صربيا
استمرارا لخطة محافظ البحر الأحمر الطموحة للترويج لمحافظة البحر الاحمر عالمياً؛ إلتقي سيادته مساء اليوم بالدكتور عمرو الجويلي سفير مصر في صربيا حيث تناولا الطرفان المحادثات الثنائية حول العلاقات الدبلوماسية بين مصر وصربياوتعزيز أواصر التعاون بينهما وما تعكسه من نتائج إيجابية علي العلاقات التنموية بين البلدين..
وأعرب الدكتور عمرو الجويلي عن سعادته بما شاهده من تطور ملموس في مدينة الغردقة ‘ كما أثني علي الأداء المتميز الذي ظهر جليا في المشروعات الجاري تنفيذها في أنحاء مدينة الغردقة وفي محافظة البحر الأحمر بشكل عام..
وفي سياق منفصل قدم السيد المحافظ دعوة للسيد السفير لتنفيذ قافلة من الإعلاميين ومنظمي الرحلات السياحية الصربيين للحضور للبحر الأحمر والاستمتاع بجمال مدن المحافظة من طبيعة خلابة ومنتجعات سياحية فريدة وجو رائع وعمل مؤتمرات صحفية توضح مدي الأمن والأمان مباشرة من أرض الواقع ..
كما تم التنسيق بين الطرفين لتوقيع اتفاقية توأمة وتآخي بين مدينة الغردقة ومدينة ياجودينا الصربية في مجالات السياحة والاستثمار وذلك إسوة بما تم من اتفاقيات بين البحر الأحمر وكازاخستان تكللت بالنجاح وأسفرت عن تبادل ثقافي وسياحي مثمر..
وفي نهاية اللقاء قدم السيد المحافظ الشكر للسيد السفير تعبيراً عن إمتنانه لإستجابه سيادته ومجهوده المشكور للتسويق السياحي لمحافظة البحر الأحمر..
وقد تأتي مثل تلك اللقاءات إستمرارا لمساعي السيد المحافظ في فتح أسواق سياحية جديدة وواعدة وتكثيف الجهود من أجل تنشيط السياحة.

رابط مختصر