محافظات

الشوربجي .. يشكر كل يد مصرية خالصة ساعدت على بهجة 344 طفل يتيم وفقير بالمنيا

 

 

مدام جاكلينصبحي

المنيا : محمد مرزوق

أكد اليوم الدكتور محسن الشوربجي الأمين المساعد وأمنين التنظيم بحزب الشعب الجمهوري أنه  تم بحمد الله جمع عيدية 144 طفل يتيم سيتم توزيعها علي البنات اليتامي في الحفل المقام بقاعة اللؤلؤة بنادي ضباط الشرطة بالمنيا  .

ووجه من جانبه الشوربجي الشكر  للشخصيات المحترمه التي أشار لها سابقا ً والأخري والتي بادرت فورا ً بتقديم ما يضفي البهجه علي الأطفال والتي إنزعجت جدا ً جدا ً لأشهار أسمائهم والجميع أصروا وأرادوا أنهم يبتغون تجارة رابحة مع الله لا مع الإنسان ، مضيفا ً ونشكر رجل الأعمال والمقيم في دولة  الكويت صديقي المقرب وأخي صبحي بشاي وزوجته الكندية المصرية جاكلين شاكر علي الأستجابه الفوريه لأتصالي بهما خارج مصر وطلبي منهم أن يفعلوا شيئ لليتامي فقاما علي الفور بإرسال 21 توب أقمشه فاخره وقاما بدفع كافة الرسوم حتي إيصاله لي بالحزب بالمنيا  .

كما يوجه الشوربجي الشكر للحاج أحمد شوقي وأخيه مصطفى شوقي على تبرعهما الكامل بالقاعة ومستلزماتها وما يطفي البهجة على هؤلاء الأطفال .

وأوضح الشوربجي أنه تم قص وحياكة حوالي 200 طقم من بنطلون وقميص علي حساب الحزب ليستفيد منه 200 طفل يتيم وفقير ، مشيرا ً إلى أنه هكذا مصر عظيمه قويه جميله فقط عندما يحضن هلالها صليبها .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى