اخبار عاجلةمحافظات

طالبة من أوائل خريجي جامعة المنيا تمثل أوائل الجامعات المصرية في حفل تخرج طلاب الكلية الحربية

المنيا : محمد مرزوق

في إطار احتفال الكلية الحربية بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية الذي شرفه بالحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية شارك أوائل الجامعات المصرية أشقاءهم خريجي الكليات والمعاهد العسكرية احتفالهم بيوم تخرجهم بوقوفهم صفاً واحداً مع أوائل خريجي الكلية الحربية والكلية الفنية العسكرية أمام السيد رئيس الجمهورية وقاموا بتقديم التهنئة لهم.

تحدثت الخريجة لبني محمود من أوائل خرجي جامعة المنيا كلية الآداب قسم الإعلام بكلمة لسيادة الرئيس نيابة عن أوائل الجامعات المصرية

متحدثةً قائلة ” أنه يسعدنا أن نكون جنوداً لكم جنباً إلي جنب مع أخوتنا من خريجي الكليات العسكرية صفاً واحدة في صورة وطنية مشرفة ،

كما يشرفنا أن نقدم لسيادتكم درع الجامعات المصرية داعين الله لكم دوام التوفيق والإزدهار ثم هتف أوائل الجامعات المصرية مع زملائهم أوائل الكلية الحرية والفنية العسكرية “تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر”.

أشاد الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا بالاحتفالية مشيراً إلى أن أوائل الجامعات المصرية وجميع خريجي الجامعات يجب أن يقفوا صفاً واحداً لبناء هذا الوطن فحب الوطن رمزاً وفخراً يجتمع عليه جميع أبناء الوطن متمنياً أن هذا العطاء لا ينضب ولا يتوقف ببدء حياتهم العملية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى