اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضةمتابعات

وزير الشباب والرياضة يقدم تسهيلات لشركات أنشأ شبكات تقوية داخل المنشآت الرياضية

متابعة : سماح سعد محمد

وزير الشباب والرياضة المصري مهندس خالد عبدالعزيز يمنح امتيازات لشركات انشاء شبكات المحمول داخل المنشآت الرياضية التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

وذلك في المساحات الشاغرة والغير مستغلة داخل الاستادات الرياضية.بمحافظات مصر بهدف زيادة إيراداتها. من خلال تلك الامتيازات.

وكان محيي معروف مدير عام الادارة العامة للتسويق الرياضى بوزارة الشباب والرياضة. قد اجتمع مع مسئولي شركات الاتصالات الأربعة. لوضع آلية. وتسهيل. وإزالة العقبات أمام الشركات

بهدف زيادة انشاء محطات. تقوية في الأماكن الغير مستغلة داخل تلك المنشآت الرياضية تنفيذا للمشروع. الاستثمار الرياضي الخدمي. الذي

تم عرضه على السيد اللواء/ إسماعيل الفأر وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير. حيث عرض سيادته تقرير. يتضمن أسلوب زيادة إيرادات محطات تقوية شبكات شركات المحمول.

حيث وافق المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على رؤية الإدارة العامة للتسويق الرياضى بالإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

من ناحية أخرى أكد محي معروف بأن الخريطة التسويقية الخاصة. بكل من المنشآت والبرامج الرياضية. على وشك الانتهاء. لعرضها على السيد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة. لإقرارها.

حيث ستساهم في توضيح كافة الأماكن المتاحة.اعلانيا داخل المنشآت الرياضية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة.

وكذلك البرامج الرياضية. ليتم التسهيل على الشركات الراعية وعلى المستثمرين الراغبين في تخصيص جزء من اعتماد شركاتهم. لاستثمارها. في مجال البرامج والمنشات الرياضية بمصر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى