اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرصحتك تهمناعلوم و صحةمتابعاتمحافظات

دفعة 2001 شرطة تهدى مستشفى الراجحى الجامعي جهاز منظار

علوي للجهاز الهضمي بتكلفة 390الف جنية صدقة جارية
اسیوط : عبدالراضی محمد
أعلن الدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن تلقى مستشفى الراجحى الجامعي للكبد والجهاز الهضمي لتبرع ممثلين عن الدفعة 2001 شرطة وذلك كصدقة جارية عن الدفعة وشهدائها وذويهم والذين قدموا نحو ثلاثة شهداء من الدفعة أرواحهم فداء للوطن ضمن شهداء حادث الواحات البحرية .

وقد أضاف الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسيوط أن التبرع عبارة عن استلام المستشفى لجهاز منظار علوي خاص بالجهاز الهضمي كتبرع من وفد دفعة 2001 شرطة ،والذي تقدر قيمته 390 ألف جنية مصري.

ومن جانبه أشاد الدكتور إيهاب فوزي مدير مستشفى الراجحى الجامعي للكبد والجهاز الهضمي بتلك اللافتة الإنسانية الكريمة من ضباط شرطة داعيا كل مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتوجيه تبرعات القادرين من أهل الخير إلى مستشفيات جامعة أسيوط من أجل تحسين وتوفير رعاية صحية كريمة وخدمة طبية متميزة لأبناء صعيد مصر.

وقد شهدت الزيارة تقديم درع مستشفى الراجحى للكبد للوفد وذلك بحضور الدكتورة ليلى عبد الباقي مديرة وحدة المناظير بالمستشفى والدكتور على عبد العليم أمين الإدارة المركزية للشئون الطبية والعلاجية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى