فنون و ثقافة

الفنان هاشم العبد الله فى حوار خاص لـ”عاجل مصر”

حوار خاص مع المطرب الشاب هاشم عبدالله الشريف

حــــوار:عـادل الشريف

 

هاشم عبد الله موهبة غنائية لديه رافهيه حسيه وصوت نقى كدنا ان نفتقده يهوى الطرب منذ الصغر مارس الغناء على مسرح المدرسة وايضا الجامعه ويمضى باقدام ثابته ليشق طريقه الى عالم الفن ويعتز بنفسه كثيرا يحب المرح ومتسامح مع نفسه …

وإلـــى نص الحــــــــــوار….

.

.

.

**عرفنا بنفسك من هو هاشم عبدالله ؟

..هاشم عبدالله الشريف من العرق،مواليد مدينة الجوف،ادرس في كلية الفنون الجميلة قسم فنون موسيقة ،كما ادرس  الاعلام فى قسم العلاقات العامة .

**حدثنا عن سبب دخولك لعالم الفن والغناء؟ وكيف بدأت مشوارك؟

..سبب دخولي للغناء هو ظلم المجتمعات والناس لبعضهم البعض ،ففكرت بتسليط الضوء على هذا الواقع المظلم الحزين،وان اتحدث عن الظلم وانعدام الانسانية والرحمة التي ادت الى دمار المجتمع والتي هي اساس ديننا الحنيف والبشرية،ومن هذا المنطلق احببت ايصال صوتي عن طريق الفن الذي اقدمه للعالم.

وبدايتى مع الفن حقيقة منذ الصغر حيث كنت احيي كثير من الحفلات فى المدارس والجامعات،وتشجيعي من قبل استاذتي

**هل حصلت على راى احد ممن ينتجون لك اعمالك اوبمن هم اكثر خبرة؟

..نعم لقد حصلت على اراء العديد من الملحنين والشعراء والفنانين

**هناك شخصية ساندتك في مشورارك الفني؟

..هناك العديد من الشخصيات التي ساندتني ووقفت بجانبي منهم الشاعر احمد بن ادريس والشاعر سالم بن جديد وايضا الاستاذ يحيى عيدروس والاستاذة سارة الشريف.

**هناك قضية حساسة بالوطن العربي في ظل الثورات هل تستطيع التطرق اليها من خلال اغانيك؟

..نعم بالتاكيد هناك عمل عن السلام العالمي من كلمات الشاعر السعودي احمد بن ادريس وألحان الفنان ساليم الوداعي، من غنائي برفقة الفنان الامريكي كريستن،  ننبذ فيه العدوان والقتل والاعتداء وننشد السلام سيتم تصويره قريبا .

**الاتفكر في خوض تجربة التمثيل؟

..حقيقة احب التمثيل و بالاخص الادوار الرومانسية كما انني افكر في خوض هذه التجربة عبر الفيديو كليبات الغنائية التي سوف اقوم بها في المستقبل باذن الله

**هل ترى اقبال على سماعك ؟

..ولله الحمد هناك اقبال كبير من الجماهير المستمعين لي فهم الداعمين الاوائل لي والسبب في استمراريتي ونجاحي في عالم الفن بعد الله سبحانه وتعالى

**ما اخبارك مع الوسط الاعلامي العربي والخليجي وهل انت على علاقة جيدة بالاعلام؟

..علاقتي جيدة مع الوسط الاعلامي العربي والخليجي وهناك العديد من الاعلاميين المتعاونون معي،كما انني عضو في مبادرة وطن واحد والتي سوف تكون في مصر مع مجموعة من الاعلامين العرب والخليج

**اهم مشاريعك الفنية القادمة؟

..سوف اقوم بإنتاج البوم غنائي ذو طابع عربي يتسم بالعروبة بعيدا عن الفن الغربي الذي لايمثل ثقافتنا العربية

**بمن تأثرت من الفنانين؟

..سعدون جابر  وفيروز ابرز من تأثرت بهم بالاضافة الى الفنان هاشم عبدالله .لا تستعجبون فأنا واثق من نفسي بأنني سأجد مكاني متى سنحت لي الفرصه.

**ما ابرز اعمالك؟

ابرز الاعمال،الخريف ،عالم جميل.والقادم مع الشاعر احمد بن ادريس .

ماذا تقول لجمهورك؟

جمهورى هو رصيدى وكما قلت سابقا هم الداعمين الاوائل لي والسبب في استمراريتي ونجاحي ،واعدهم بتقديم المزيد والافضل الذى يليق بمسامعهم.

11210214_372542042944965_700239355_n

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى