اخبار عاجلةرياضةمتابعات

تعرف علي تفاصيل لقاءالسلام بين الاهلي واتلتيكومدريد

كتب : محمد نصار

يلتقي النادي الاهلي واتلتيكومدريد الاسباني في الثامنه من مساء اليوم علي استاد برج العرب بالاسكندريه
في اطار اللقاء الودي والذي يخصص داخله لصالح أسر شهداء الوطن واخرها شهداء كنيسة حلوان.

واستبعدحسام البدري اللاعبين الذي خاضوا مباراة بتروجيت أمس في الدوري والتي انتهت بفوزالماردالاحمر بثلاثيه نظيفه حفاظا علي راحة اللاعبين وشمل قرار البدري بالحصول على راحة كلًا من:

محمد الشناوي وعلي معلول وأيمن أشرف ورامي ربيعة وأحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد ووليد سليمان وباكا ووليد أزارو، ليغيبوا عن مواجهة أتلتيكو مدريد الودية غدًا، السبت، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية .

وعلي الجانب الاخر استبعد ايضا المدرب الارجنتيني للفريق الاسباني سيموني المدافع الارجواني خوسيه ماريا والبرازيلي لويس بسبب متاعب بدنيه فيما عدا ذلك يشارك معظم اللاعبين لانها فرصه وخصوصا بعد الراحة الكرسماس لانهم سيخوضوا لقاء اول يناير مع احد أندية الدرجه الثالثه في ذهاب ثمن نهائي كاس الملك.

ووجهت ادارة الاهلي الدعوه للاعبين من الدوري الاماراتي والسعودي والبحريني للمشاركه في اللقاء مثل أحمد الفريدي لاعب المنتخب السعودي والنصر

بالاضافه الي زميله حسام غالي نجم الاهلي المعار الي نادي النصر ومحمودكهربا نجم نادي اتحاد جده وسيشارك لاعبين من الزمالك والاسماعيلي وقد يشارك الفنان محمد حماقي في اللقاء .

وسيشهد اللقاء 60الف متفرج في استاد برج العرب ويكون اللقاء حصري علي قناة النادي الاهلي .
ويعد اللقاء الخامس للشياطين الحمر مع الفرق الاسبانيه بعد أول لقاء جمع الاهلي مع ريال مدريد وفازأبناء القلعه الحمراء بهدف صنداي والمواجهه الاخري مع برشلونه في الاحتفال بمؤية الاهلي

وفاز البرسا بأربعة أهداف واللقاء الاخير في انجلتر مع برشلونه الذي فازبأربعة أهداف مقابل هدف أحرزه هاني العجيزي وكان يدرب الاهلي حسام البدري وقابل الاحمر فريق ريال سويداد الاسباني في عقراره وهزم بهدف مقابل لاشئ.

وتخلي الفريق الضيف عن زيه الاحمر ويرتدي الزي الازرق لكي يلعب الاهلي بزيه المفضل

واكدالموقع الرسمي لبطل أسبانيا اننا نواجه أفضل نادي في مصر وافريقيا مشددا علي الدور الوطني الذي تقوم به المؤسسات الرياضيه لدعم الدوله في مواجهة التحديات التي تعوق مسيرة الاصلاح

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى