اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرندوات ومؤتمراتنواب و برلمان

بالصور … عقد برلمان القادة لشباب العرب إجتماعه التأسيسي الأول للتعارف بين الأعضاء

كتبت: شريهان صلاح هيبة

أقيمت أمس حفل تدشين لبرلمان القادة لشاب العرب بحضور الأستاذ جمال عبدالناصر مؤسس ورئيس برلمان القادة لشباب العرب وأيضا الدكتور أيمن الدهشان خبير التنمية البشرية والدكتور أحمد الشوف واللواء طارق خيرت وجلال الشوربجي والمتحدث باسم البرلمان مهندس عبدالرحمن محمد وبحضور العديد من أعضاء البرلمان من المحافظات المختلفة

وأيضا حضور مشرف للقبائل العربية كمان كان للحضور الإعلامي نصيب الأسد من حفل التعارف للأعضاء والقائمين علي البرلمان القادة وشباب العرب ومع عرض العديد من المقترحات وتقديم خطة عمل للبرلمان ومع وضع آليات العمل وتحديد التخصصات وتحديد اللجان المعنية للبرلمان .

وقد تم تكريم مؤسس ورئيس برلمان القادة لشباب العرب بدرع من القبائل العربية لدعمة للعمل المجتمعي والخدمي بمصر والوطن العربي وبحضور اللواء أحمد إدريس مؤسسة كتلة حبا في مصر

وعدد من طالبات جامعة الوادي الجديد والبحرية وأسيوط و سوهاج وعرض أفكار وفتح العديد من المشكلات الخاصة بالصحة والتعليم وغيرهم من المشكلات التي نوجهها مع وضع مقترحات لحلول هذه المشكلات .

وقام رئيس ومؤسس برلمان القادة لشباب العرب جمال عبدالناصر بتكليف المتحدث الرسمي بإلقاء كلمة عن تعريف البرلمان وهدفة والأسس المنصوص علية وأيضا توضيح رؤية البرلمان.

وأفاد السيد جمال أثناء إلقاء كلمته التي أبهرت الجميع أن الكيان داعم لجميع مؤسسات الدولة ومؤسسات الدول العربية وقيادتها الحاكمة. ويرحب بكل من هو مخلص ومحب لوطنه.

وأعلن جميع الحضور بانتمائهم للبرلمان قلبا وقالبا وفي مساندة السيد جمال في نشر فكرة البرلمان.

وقد قام ممثلي مكتب شمال سيناء الممثل في جميع القبائل العربية بتسليم الدرع ووسام الشرف لجهوده المبذولة التي يقوم عليها البرلمان والمقدمة لجميع أطياف الشعب.

وقد أفاد المتحدث الرسمي باسم البرلمان م عبدالرحمن محمد أنه لن تحيا مصر إلا بسواعد شبابها ورجالها الحكماء ونسائها المخلصين. وهيا بنا نعمل جنبا إلي جنب مع مؤسسات الدولة.

وأكد سيادة المتحدث الرسمي أنه تم توقيع بروتوكولات تعاون مع بعض المؤسسات التي تعمل بإخلاص .

وأخيرا ولا ليس أخرا يدعو جال عبدالناصر وبكل إخلاص وود كل من يود الانضمام للبرلمان أن يجد أيدينا ممدودة إليه مرحبة به ويقدم الشكر والتقدير والاحترام المتبادل لجميع السادة الحضور.

 

وتم إنهاء المؤتمر علي عدد من التوصيات سوف تناقش الفترة القادمة

جانب من صور الاجتماع التأسيسى الاول

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى