اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعاتمحافظات

توزيع كراتين مواد غذائية في حلايب وشلاتين

البحر الأحمر : عصام المصري

قافلة الخير بقيادة العميد الخلوق راتب عبد الجواد ورفقة النشط حسنى الحاوى فى طريقها لحلايب وشلاتين ونشاط متجدد ومستمر لجمعية الأورمان وتبارك الخيريه

وزعت جمعية الأورمان وجمعية تبارك بالبحر الأحمر بالتنسيق مع وزارة التعاون الدولي ومديرية التضامن الاجتماعي وتأمين الأجهزة الأمنيه الشرطيه ، 600 كرتونة مواد غذائية على الأسر الفقيرة في الغردقة وبالاستاد الرياضي.

وصرح الأستاذ حسني الحاوي، مدير فرع الأورمان بالبحر الأحمر، إن الجمعية وفرت نحو 10 طن مواد غذائية لأهالي المحافظة خلال شهر رمضان. وأضاف الحاوي،

أنه في إطار التعاون بين الجمعية ووزارة التعاون الدولي تم توفير نحو 600 كرتونة مواد غذائية لأهالي الغردقة اليوم بالإضافة إلى ألف كرتونة من الجمعية تم توزيعها.

وقامت جمعية تبارك بتوزيع 1400 كرتونة و450 كرتونة من بيت الزكاة والصدقات المصري المشرف عليه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

حيث حضر التوزيع الدكتور محسن حسن مرسي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، فراج عبدالمقصود ، وكيل مديرية الشباب والرياضة، رضا متولى مدير التضامن الاجتماعى بالبحر الأحمر، والعميد راتب عبد الجواد مدير المشروعات بمحافظات الصعيد بجمعية الأورمان.

وصرح العميد راتب عبد الجواد مدير المشروعات بمحافظات الصعيد بجمعية الأورمان أن جمعية الأورمان تواصل نشر الخير بين ربوع محافظة البحر الأحمر في أيام شهر رمضان الكريم،

مشيرا إلى أن الجمعية وزعت اللحوم على المستحقين بالمحافظة، خلال أيام الشهر الفضيل بقيمة 25 طنا تم توزيع 8 أطنان منها في الأيام القليلة قبل رمضان في رأس غارب وسفاجا والقصير بجميع القرى والوديان التابعة.

وأضاف “راتب” ،إستكملت الجمعية مسيرة العطاء خلال الشهر الكريم بتوزيع كمية من اللحوم وكراتين رمضان التي استهلت بـ 600 كرتونة زنة 22 كجم كمقدمة لباقى حصة المحافظة تشمل جميع السلع اللازمة لمواجهة استهلاكات الأسرة”.
وقدم العميد ” راتب عبد الجواد ؛ وحسني الحاوي”

الشكر لكل من ساعد وأسهم فى نشر الخير من القيادات التنفيذية بالمحافظة، كما قدم الشكر إلى اللواء محمد توفيق، مدير أمن البحر الأحمر، والضباط على تأمين توزيع المواد الغذائية

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى