اخبار عاجلة

نهر النيل في دندره وكورنيش النيل في دندره

كتب : أحمد حسن نصرالله 

كورنيش نهر النيل في قريه دندره. والمساحه الممتده مابين نقطة شرطه دندره القديمه حتي ساحة ال الدندراوي تم بناية الكورنيش بالحجر وتركيب. الكورنيش بالارضيات الخاصه للكرنيش وتبطين والبناء من الحجر وتم عمل استراحات علي الكورنيش.

وتم صرف ملايين الجنيهات وظهر بصوره حضاريه حتي اهالي دندره. يستفيدوا منه للاستراحه والتنزه في صيف دندره نهارا وليلا لعدم وجود اماكن ترفيه بالقريه

وبمروري علي الكورنيش حزنت علي ما رأيته من خراب ودمار واهمال وسرقه للمال العام الحجاره تم خلعها البلاط تم خلعه وتكسيره وأتلافه الاتربه وبقايا وفضلات المباني علي النهر والتعدي والاهمال واضح وضوح الشمس لذلك لمن يهمه الامر من شرطه المسطحات وحماية النيل.

والساده رئيس الوحده المحليه بدندره ومسؤل طراد وحماية النيل كلا في اختصاصه عليكم مشاهدة.الاهمال والخراب واهدار المال العام في لحظه الدوله والسيد الرئيس عازمين كل العزم علي الضرب بيدا من حديد علي كل مهمل وكل من تسول له نفسه للتعدي علي املاك الدوله والعبث بها.

لذلك ارجوا من سيادتكم حفاظا علي ما تم صرفه علي الحفاظ علي الكورنيش للحفاظ علي ثروات البلاد من الاهمال الواضح والتقصير للحفاظ علي المنافع والخدمات العامه التي تقدمها الدوله لخدمة المواطن والحفاظ علي الصوره المثلي له عنهم ابناء دندره واهالي دندره

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى