اخبار عاجلةحوادثمتابعات

العثور على جثة طالب داخل مسكنة بالغردقة بها عدة طعنات متفرقة

البحر الاحمر : عصام المصري

تكثف مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، بالأشتراك مع مباحث المديرية من جهودها، لفك لغز مقتل طالب فى العشرين من عمرة ب 4 طعنات متفرقة بالجسم داخل مسكنه بمساكن المقاولين العرب بالغردقة.

تلقت وحدة مباحث قسم ثان الغردقة بلاغاً من أسرة شاب فى العشرين من عمرة يدعى أحمد .ب طالب بمعهد نظم المعلومات بسوهاج وبعمل مصورا بمركز غطس فى إجازاة المعهد يفيد العثور على جثته داخل مسكنة بها 4 طعنات بالصدر وأسفل الذراعين .

على الفور تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن، والعميد عصام العزب مدير مباحث المديرية وانتقل على الفور كلا من الرائد أسلام مقبل رئيس مباحث قسم ثان الغردقة والنقيب الحسينى حلمى معاون مباحث القسم .

تبين أن المجنى علية يبلغ من العمر 20 عاما محل أقامته الأصلى المنشية قنا، ويعمل مصور لدى أحد مراكز الغطس بالغردقة فى فترة إجازة دراستة ويقيم بمفردة داخل شقة بمساكن المقاولون العرب بالغردقة خلال عمله بمركز الغطس .

كما تبين أن أفراد اسرته حاولوا الوصول إليه ومحادثته تليفونيا منذ يومين إلا انهم لم يتوصلوا إليه وعند حضورهم من محافظة قنا وكسر باب الشقة التى يقيم بها عثروا على جثته وبها عدة طعنات متفرقة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 
 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى