رياضة

جميل حلمي المدير الفني للإعلاميين يفاضل بين عدة عروض بالقسمين الثاني والثالث

كتب: جمال عقل

تلقى جميل حلمى المدير الفني السابق للفريق الأول للكرة بنادي الإعلاميين، عدة عروض محلية خلال الفترة الحالية تمهيداً للتعاقد مع أحدها حيث عمل خلال المواسم الماضية في الإعلاميين إذ تولي منصب المدير الفني للفريق الأول أكثر من مرة وحقق معه نتائج طيبة وحصل على المركز الرابع بالمجموعة الأولى” الصعيد” منذ موسمين.

ويفاضل جميل حلمى بين هذه العروض لاختيار الأفضل منها خلال الفترة المقبلة رافضاً الكشف عن هوية هذه العروض احتراما للمفاوضات التى مازالت تتم حالياً في الغرف المُغلقة.

وكشف حلمى أنه تلقى أكثر من عرض من أندية الصعيد بدوري القسم الثاني (ب) بجانب أحد العروض من أندية القسم الثالث بالمجموعة الخامسة والتي ينافس على قمتها مع نادى المنصورة.

ويذكر أن جميل حلمى كان قد حقق إنجازا كبيرا بصعود نادى الجبلين لدوري ركاء السعودي للمحترفين ( دوري الدرجة الأولى) ونجح في تقديم موسم قوي تحدثت عنه جميع وسائل الإعلام بالمملكة العربية السعودية.

وسبق لجميل حلمى اللعب لأندية أسوان وبلدية المحلة والزمالك فى عصرهم الذهبي وخاض فترة احترافية بدوري الدرجة الثانية بألمانيا.

كما حصل جميل حلمي المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإعلاميين على أفضل مدير فني بالمجموعة الأولى “الصعيد” بدوري القسم الثاني أكثر من مرة .

ونال جميل اللقب بعد منافسة مع مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان وعصام مرعي المدير الفني لفريق سوهاج وقتذاك.

 الجدير بالذكر أن جميل حلمى تولى تدريب نادي الإعلاميين في الموسم قبل الماضي وحقق معه المركز الرابع بعد أن تعثرت نتائجه فى بداية الموسم ورحيل ضياء درويش المدير الفنى الذى صعد بالإعلاميين إلا أن التوفيق غاب عنه فى بداية الموسم وبعدها تولى حلمى المهمة الفنية للإعلاميين وحقق معه نتائج رائعة وكان منافسا قويا لأكبر الفرق بمجموعة الصعيد.

كما تولى تدريب فريق نادى كيما أسوان وحقق معه نتائج طيبة بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى