حوادث

مفاجأة في واقعة مقتل فرح طالبة طنطا ليست عذراء وعظامها بارزة

متابعه / محمد مختار 

مفاجأة مدوية فجرها الممرض الذي إستلم جثمان الفتاة فرح طالبة طنطا التي قتلتها صديقتها وقامت بتقطيعها في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وصرح “الممرض” الذي يعمل بالمشرحة أن جثة فرح التي وصلت لهم منذ أسبوع كانت في حالة تحلل كبيرة والانتفاخ، مشيرا إلى أن قدميها كانتا مفصولتين من أسفل الركبة بسكينة مطبخ عن بقية جسمها وتركهما بجانبها داخل كيس أسود.

جثة فرح فتاة طنطا مجهولة المعالم

وأوضح الممرض أن جثة فرح طالبة طنطا كانت مجهولة المعالم، لافتا إلى عدم تمكنهم من وجود الطعنة التي طعنتها لها صديقتها، لأنها في حالة تحلل وأجزاء قليلة من الجلد هي المتبقية، مشيرا إلى أنه يتوقع قيام أكثر من شخص بتنفيذ الجريمة لأن الجريمة نفذت في مكان وتم نقل الجثة، موضحا أن زراعيها لم يتم فصلهما كما أشيع ولكن هناك خبطة على الزراع فقط بسلاح أبيض.

وكشف عن أقتراب ظهور نتيجة تحليل الحمض الذي أخذ من والدتها، خلال غدا، حتى تصدر النيابة تصريح بدفن الجثة، موضحا أن الجثة لم تكن داخل المياه بل كانت على ضفاف مصرف كما قال المسعف الذي نقل الجثة ، لافتا إلى أن الجثة لا تتحل بصورة سريعة إذا كانت داخل المياه بل أن التحلل الرمي الناتج عن المياه يكون بصورة مختلفة عن ذلك التحلل.

الممرض: جثة فرح فتاة طنطا ليست عذراء

وأكد الممرض أن الجثة مازالت مجهولة الهوية بسبب أنها حتى صدور قرار النيابة بعد نتيجة الحمض، لافتا إلى أن الكشف الظاهري للجثة أثبت أنها فتاة في العقد الثاني من عمرها، مضيفا أن عظام الجثة كانت بارزة منها، مشيرا إلى أن الجثة كانت في حالة تعفن بسبب التحلل و النيران التي تعرضت لها حيث وضعت عليها مادة حارقة.

وكشف الممرض أنه رغم تحلل الجثة فإن الطب الشرعي أثبت أن الجثة ليست عذراء، موضحا أن أطراف يديها موجودة ولكنها كانت في حالة تيببث قد تكون بسبب التحلل الرمي أو المقاومة.

القبض على المتهم بقتل فرح فتاة طنطا

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمة طالبة ثانوي، وأحيلت للنيابة العامة ثان طنطا والتي أمرت بحبس الجانية على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل زميلتها وتقطيع جثتها والتخلص منها بإلقائها بأحد المصارف بطنطا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تمكنت من كشف غموض العثور على جثة فتاة مطعونة ومقطوع قدميها وملقاة بمصرف بقرية سبرباي التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية.

وكانت مديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارا بالعثور على جثة فتاة مطعونة وملقاة ومقطوعة القدم بمصرف سبرباي بمركز طنطا، وتم استخراها ونقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة هويتها مطابقة اوصاف الجثة ببلاغات المتغيبيين وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستمرار.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى