حوادث

5 أشخاص يهشمون ساق موظف بـ”الشوم” والسبب أمين حزب شهير وأرض زراعية بالجيزة

كتب: أحمد زينهم

أصيب موظف بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر تعدي خمسة أشخاص من عائلة واحدة عليه بالضرب بعد تكبيل يديه وقدميه وشل حركته وتكسير ساق قدمه بـ”الشوم” بعزبة العطف التابعة لمركز العياط بالجيزة، بسبب خلافاتهم مع نجل أخيه على حد فاصل بالأرض الزراعية.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، إخطاراً من مركز شرطة العياط بقيام كل من محمد سعد سعد سليم، ومحمد أمین غريب سليم بتكبيل وشل حركة إبراهيم عيسي إبراهيم موظف “مجني عليه” أثناء عودة من عمله وقيام صحبة المتهمين وهم رضا سعد سعد سليم، وعبد الله محمد سعد الشهير بمحمود الفقش، وأحمد أمین غريب سليم بالتعدي عليه بالضرب بالعصا على الساق وتركوه بعد التأكد من كسرها وذلك بالتحريض من المدعو “ع . ن” أمين أحد الأحزاب السياسية الشهيرة بالجيزة انتقاماً لخلافهم مع نجل أخيه على حد فاصل بالأرض الزراعية وتدخله للصلح بينهم.

وجاء التقرير الطبي رقم 78011 من مستشفى العياط باسم إبراهيم عيسي إبراهيم السن 50 مقيم العطف العياط بوجود اشتباه كسر بالساق وجروح متفرقة بأنحاء الجسم وتم تحويله إلى مستشفى الوراق لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر رقم 9393 جنح العياط، وإحالته البلاغ إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى