تحقيقات و تقاريرمتابعات

شباب حماة الوطن يظهرون بعض الإنجازات بمحافظة قنا.

كتب وتابع/محمد جلال.
بناءا على تعليمات من السيد الفريق أول جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن وبتكليف من الامانه المركزيه وأمانة الشباب بقيادة المهندس كريم إمام تم تكليف أمانات الشباب على مستوى الجمهوريه لإيضاح وإظهار مدى الإنجازات وكميتها وتنوعها فى محافظات مصر وذلك مشاركة للدور المجتمعى فى بناء فكر جديد مستنير تماشيا مع ما يتم تنفيذه فى أرض الواقع وتوضيحا لما يتم تنفيذه ورؤيته لتوضيح ما يمكن توضيحه لشعب مصر من الإنجازات العظيمه التى تقوم بها الدوله المصريه تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
لذلك قامت أمانة الشباب بحزب حماة الوطن بمحافظة قنا بقيادة المهندس مؤمن محمد صبرى الشهير بمؤمن القاضى بزيارات ميدانية يوم الجمعه الموافق الرابع من شهر فبراير لعام2022.وبصحبته مجموعه من الشباب بأول الزيارات الميدانيه لكلا من محور الشهيد الرائد باسم فكرى والذى يعتبر مشروع قومى كبير بمحافظة قنا يربط الشرق بالغرب ويعمل على تقليل المسافه التى كان يعانى منها سكان مركز نقاده وقوص بالطريق الغربى وذلك بتشييد وبناء محور كوبرى باسم فكرى والذى يبلغ من الطول تسعة عشر كيلو مترا وبعرض ما يقرب من عشرون مترا على حارتين تبلغ كل حاره حوالى عشرة مترات. الشهيد الرائد باسم فكرى كان يعمل رئيس مباحث مركز قوص ووافته الشهاده حينما كان فى مطارده أمنيه لخارحين عن القانون (الاتجار فى المخدرات والسلاح وذلك فى عام 2019).وتمت تصفية العناصر الاجراميه وكذلك استشهاد البطل الرائد باسم فكرى.وتم تشييد هذا المحور فى وقت وزمن قياسى بناءا على تعليمات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
تواجد فى هذه الزياره الميدانيه كلا من (مؤمن القاضى أمين عام لجنة الشباب بمحافظة قنا،أحمد محمد سيد مورجان أمين تنظيم بلجنة الشباب،عبد الرحمن جاد مساعد أمين باللجنة،عبد الله عبد الفتاح مساعد أمين ،محمد جلال الدين مسؤل ملف ذوى الاعاقه بلجنة الشباب،الاستاذ أمين محمد الفولى وشهرته أمين الفولى مساعد الأمين العام للجنة الشباب عن مركز نجع حمادى. وكذلك دكتوره نور الشريف والأستاذة فرح والأستاذة جمال عبد الناصر كأعضاء لجنة الشباب عن مركز نجع حمادى،الاستاذه فردوس جودى النحاس والأستاذة هبه نور والاستاذ مصطفى القفاص كأعضاء لجنة الشباب محافظة قنا. وبعد الانتهاء من زيارة محور الشهيد باسم فكرى تم التوجه إلى مشروع قومى آخر يعكس مدى اهتمام الدوله المصريه بمختلف فئات الشعب والمشروع الذى يعتبر طفره فى حياة الشعب القنائى وهو مشروع الإسكان غرب قنا. هذا المشروع الاسكان الضخم والذى يهدف إلى تسكين ما يقرب من ستمائة ألف نسمه فى وحدات وشقق سكنيه مختلفه فى الأسعار والإمكانات لكن كلها على جوده عاليه من كافة الخدمات اللازمه للأسر القنائيه لدرجة أنه توجد منطقه لركن السيارات أمام كل عماره ومبنى وأيضا منطقة ترفيه وحدائق للاطفال والكبار..
وسوف تشهد الأيام المقبله أيضا زيارات ميدانية أخرى لتوضيح مشاريع وإنجازات كبيره أيضا مع أمانة شباب حزب حماة الوطن بمحافظة قنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى