محافظات

محافظ السويس يكرم أوائل المتفوقين بالمرحلة الثانوية العامة والدبلومات الفنية

متابعة/هبة حسن

شهدت قاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة السويس صباح اليوم فعاليات تكريم أوائل الجمهورية والمحافظة من طلاب وطالبات الثانوية العامة والدبلومات الفنية .

حيث كان معالي السيد اللواء ا.ح عبد المجيد صقر محافظ السويس في استقبالهم وذويهم في لافتة متميزة وفريدة من نوعها ، كما قام سيادته بتكريمهم مقدماً لهم كافة الدعم المعنوي ومشجعًا لهم علي ضرورة الحفاظ على ذلك المستوى من التفوق الدراسي والعلمي وتسخير ذلك لخدمة الوطن معبراً أننا في حالة سعادة منذ الأمس .

ومن ناحية أخرى فقد حضر المراسم كل من السيد الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والسيد الأستاذ خالد سعداوي سكرتير عام المحافظة والعميد إيهاب سراج الدين سكرتير عام مساعد المحافظة.

كما ترأس وفد قيادات التربية التعليم الأستاذ محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس والسادة مديري عموم التعليم العام والفني والشئون التنفيذية وعدداً من مديري الإدارات التعليمية وكذلك النوعية .كما أدار معالي السيد اللواء محافظ السويس حوارا أبويا 

فريدا من نوعه مع أبنائه الطلاب والطالبات المتفوقين وأسرهم انتهي بتسليمهم الدروع والشهادات التقديرية وتم التقاط الصور الجماعية التذكارية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى