أحزاب وسياسة

حزب الشعب الجمهورى ينظم أمسية دينية بمناسبة العام الهجرى الجديد

 

كتبت /هبة حسن

عام هجري جديد يسدل هلاله على الأمة في سلام وينير سماء الدنيا، عام يستقبله المسلمون بكل حفاوة، آملين أن يحمل العام القادم الخير بين طياته لجميع الأمة الإسلامية، عامًا نسير فيه على هدي حبيبنا المصطفى، نبي كان قرآنًا يمشي على الأرض أودعه الله قولًا ثقيلًا فأدى الأمانة وأحسن تبليغها حتى سرنا على نهجه واتبعنا خطاه، عامًا يسطع منه نور الأمان والبشارات والرحمات.

وإيمانا بدوره المجتمعي نظم حزب الشعب الجمهوري أمسية دينية بمناسبة العام الهجري الجديد، وذلك بقيادة النائب جمال عبيد أمين عام الحزب، وعدد من من ابناء المحافظة

وافتتح الحفل بالسلام الجمهوري وتلا ذلك تلاوة ندية لبعض آيات الذكر الحكيم،

واستهل النائب جمال عبيد أمين عام حزب الشعب الجمهوري حديثه مصليًا على من بعث رحمة للعالمين، مهنئا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة شعبا وقادة بحلول العام الهجري الجديد، راجيًا من المولى أن يكون عام أمن وأمان، عام يهنئ فيه شعب مصر الكريم، مختتمًا حديثه بضرورة مراعاة الفقراء والسعي في تحقيق قدر من التوازن يضمن التكافل بين أبناء الشعب، وهذا ما تسعى إليه الدولة جاهدة.

وتقدم الحاج رمضان أبو الحسن رئيس الاتحاد الاقليمى للجمعيات الاهلية بالسويس بأرق عبارات التهنئة للنائب جمال عبيد وجميع اعضاء الحزب والأمة الإسلامية جميعها
وأشاد فى كلمته بحزب الشعب الجمهوري ككيان له هدف ورؤية محدد لا يحدو عنها.

وأضاف النائب سيد عبده عضو مجلس الشيوخ أن من أسمى تجليات الهجرة أنها جاءت لبناء إنسان يرنو لتأسيس أمة تبقى إلى النهاية تترسخ بها معاني السمو بالنفس البشرية، تحت سقف وطن متكاتف يجمع مسلمين ومسيحيين.

كما هنئ النائب سيد الكرماوي عضو مجلس النواب النائب جمال عبيد والأمة الإسلامية
بحلول العام الهجرى الجديد

و من جانبه أوضح النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ أن سيرة الرسول جاءت إبانا لتوضيح كيفية بناء الدولة والمحافظة عليها وبذل الغالي والنفيس في سبيل رفعتها بين الأمم، وأضاف مؤيدًا عبيد بضرورة تحقيق التوازن بين أبناء الشعب.

كما استهل النائب أحمد خشانه عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب مستقبل وطن حديثه معربًا عن سعادته بتواجده في تلك الأمسية التي جاءت اهتمامًا من النائب عبيد، مشيرا إلى أن الأحزاب السياسية تأتي أولًا وأخيرًا لإرساء أجمل معاني المشاركة المجتمعية البناءة.

” على قلب رجل واحد” هكذا أشاد الشيخ محمد فتحي بدور الأحزاب السياسية بمحافظة السويس، وأكد أن التعاون والصدق والتخطيط من أهم مقومات النجاح مستدلًا بمواقف من حياة الحبيب صلى الله عليه وسلم.

وأردف القس شنودة نزيه مهنئًا النائب عبيد والجميع بحلول العام الهجري، متمنيًا للجميع عام خير وأمن وسلام على شعب مصر الكريم.

وتابعت الأستاذه هناء أبو الحجاج مستطرده أن مصر كانت وستظل واحة الأمن والأمان ، وأن سر استقرارها يكمن في التمسك بالعقيدة التي تدعو إلى السلام، ووحدتها تتمثل في أبنائها الذين تجمعهم إنسانية واحدة.

وتلا ذلك بعض الأناشيد والتواشيح الدينية، واختتم الحفل بتكريم الفائزين بالمسابقة الدينية وبعض حفظة القرآن الكريم وتم التقاط عدد من الصور التذكارية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى