محافظات

الشوربجي .. يطلق وبفوة حملة ” المصريين يقدروا يقولوا لا لإستغلالهم “

كتب : محمد مرزوق
أطلق الدكتور محسن الشوربجي الكاتب والمحلل السياسي حملة بعنوان ” المصريين يقدروا يقولوا لا لإستغلالهم ” ، وأنشأ عبر صفحات التواصل الإجتماعي – فيس بوك – صفحة تحمل عنوان الحملة .
وتحدث الشوربجي عن الإستغلال اليشع للمواطن البسيط عبر صفحة الحملة قائلا ً : في ظل الفوضى الأخلاقية التي يعيشها الشعب المصري بعد ثوراته وإفرازات الثورة لأوسخ ما بداخلنا ، وترهل الجهاز الإداري للدولة وشيخوخته والفساد الرهيب الذي وصل إليه ، ودفع فاتورة كل هذا بالكامل من ، ظهر إستغلال قذر من كل فئات المجتمع للمواطن البسيط .
وأسرد الشوربجي قائلا ً : فالطبيب بالرغم من كلامه المعسول عن الإنسانية إلا أنه يمتص دماء الفقراء ويلهب ظهورهم بفيزتة كشف لمرضاه باهظة الثمن ليزداد ثراء على حساب الفقراء من عامة الشعب المصري ، مضيفا ً وهكذا التاجر والذي لا يرعى حق لله ويبيع أي سلعة سواء كانت سليمه أو غير سليمه بأسعار لا معقولة ولا تحكمها أي روابط غير مزاجة .
وقال الشوربجي : اليوم يتم إذلال الشعب المصري عامته من جانب الجزارين بعد أن وصل كيلو اللحوم الحمراء إلى 85 جنيهاً دون رقابة ودون محاسبة ، وكأن المصريين مطلوب منهم تدبير أمورهم كلها دون إنتظار أداء مسؤولية كل مسؤول ، فمعظم محافظات مصر تم إبتلاءها بأسوأ محافظين على مر تاريخها ، لذا علينا جميعاً أن نتكاتف جميعاً للصمود في معركة الحياة في مصر .
وأختتم الشوربجي كلامه قائلا ً : نبدأ لا وألف لا للحوم ولا وألف لا لجشع الجزارين .
الشوربجي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى