متابعات

عبدالصادق الشوربجي: يجتمع بمجدى البدوى ورؤساء اللجان النقابية بمقر النقابة العامة 

كتبت:سحر محمود عبدالغني

تصوير : محمد منير 

  رحب مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين في الصحافة والإعلام والطباعة والنشر والثقافة بوفد الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، مشيدا بدور الهيئة في تقديم الدعم للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية وتذليل التحديات التي تواجه المؤسسات. 

وأشار البدوي إلى أن حرص الهيئة على اللجان النقابية بالمؤسسات القومية يؤكد على الترابط الدائم بين الهيئة والعاملين في المؤسسات الصحفية القومية.

وقال الشوربجي خلال لقاءه مع ممثلي اللجان النقابية بالمؤسسات الصحفية القومية بالنقابة العامة للعاملين في الصحافة والإعلام والطباعة والنشر والثقافة والآثار باتحاد عمال مصر، وبحضور المستشار عادل بريك، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضو الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتور أحمد مختار، وكيل الهيئة، ومروة السيسى الأمين العام للهيئة،والاستاذ اسامة ابو باشا عضو الهيئة،إن الهيئة بتشكيلها الحالي تولت المسؤولية وسط تحديات كبيرة وملفات شائكة ومعقدة عانت منها غالبية المؤسسات، خاصة فيما يتعلق بالقوائم المالية والجمعيات العمومية.

أكد المهندس عبدالصادق الشوربجي، أن الهيئة قطعت شوطا كبيرا في ملفات الإصلاح المالي والإداري واستغلال الأصول بالمؤسسات الصحفية القومية، وظهرت ثمار هذه الخطوات في عدد من المؤسسات، التي حققت زيادة في الإيرادات وخفض النفقات، فضلا عن فض التشابكات المالية مع عدد من الجهات وتسديد مديونيات للضرائب والبنوك والجمارك.

 وجه الشوربجى الشكر لجميع العاملين بالمؤسسات الصحفية لما بذلوه من جهود وعمل متواصل لطباعة كتب وزارة التربية والتعليم.

في ختام اللقاء أكد رؤساء اللجان النقابية حرص جموع العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية على ممارسة حقهم الدستوري في الإنتخابات الرئاسية إنطلاقاً من وعيهم وإدراكهم للتحديات التي تواجهها الدولة وإيصال رسالة إلى العالم أن مصر مستمرة في طريق التطوير في كافة مناحي الحياة رغم المخاطر العديدة التي تواجهها المنطقة.

وقام الأستاذ مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام بتقديم درع النقابة للمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة تقديراً لجهوده المميزة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى