
جمعية إشراقة خير. أمة تهدى درعها وشهادة تقدير لرئيس حى العمرانية ” اللواء أحمد جلال” فى حفل نهاية النشاط الصيفى
كتب : مجدي الناظر
متابعة : زينب محمود

فى أمسية خيالية أقامت جمعية إشراقة خير أمة بميدان الساعة بفيصل ـ الجيزة حفل أسطورى ليلة الخميس 10 سبتمبر 2025 للإحتفال بانتهاء النشاط الصيفى وتحفيظ القرآن الكريم لأبناء وبنات الجمعية
تحت رعاية معالي نائب البرلمان ” د . حسام المندوه الحسيني ”

امتلأت القاعة بالحضور لأكثر من 700 مدعو. ومنهم رموز بمحافظة الجيزة يتقدمهم معالي اللواء ” أحمد جلال” رئيس حى العمرانية بالجيزة
والذى قدم الشكر لمجلس إدارة الجمعية برئاسة المهندس ” وائل الخولي ” وأمين عام الجمعية الأستاذة ” فاطمة نبيل ” والقائمين علب هذا الحفل الكبير علي المجهود الكبير له وج هذا الحفل بهذا الشكل الرائع
ط

قام مجلس إدارة الجمعية بتكريم رئيس حى العمرانية وإهدائه درع الجمعية وشهادة تقدير باسم معالي وسط تصفيق وفرحة كافة الحضور
إتبعنا