الوطن العربيمتابعات

غدا..انطلاق معرض «HAZI MISR prime» بشراكة مصرية سعودية في الرياض بحضور السفير المصري بالرياض

كتبت هدي العيسوي 

أعلنت شركة النيروز أحدي كبري الشركات المنظمة للمعارض العقارية الدولية المتخصصة عن انطلاق أكبر معرض عقاري في مدينة الرياض وذلك خلال الفترة من ١٦ وحتى ١٨ مايو الجاري بفندق جي دبليو ماريوت الرياض بحضور معالي السفير المصري بالمملكة العربية السعودية السفير / أحمد فاروق وبمشاركة عدد من رؤساء كبري شركات التطوير العقاري المصرية.

ويستهدف المعرض تقديم أكثر من 150 مشروع عقاري متميز سكني و تجاري و إداري و مصيفي وترفيهي بمختلف المدن المصرية وعلى رأسها العين السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد والساحل الشمالي ومدينة الجلالة، و يستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه .

قال م. إسلام برهان رئيس مجلس ادارة النيروز لتنظيم المعارض ان معرض “هذي مصر برايم ” في دورته الحالية يشهد مشاركة اكثر من ٢٠ شركة من كبري الشركات العاملة في السوق المحلي المصري والتي تتمتع بالسمعة الطيبة وسابقة الاعمال المحلية والدولية وتنال ثقة معظم عملاء القطاع العقاري وتأتي شركات أورا وتطوير مصر وإيوان وهايد بارك و أي جي أي وسكاي ابو ظبي ابرز الشركات المشاركة في هذه الدورة هذا بالإضافة لشركاء نجاح معارض هذي مصر من باق الشركات المصرية العقارية المتميزة بمشروعاتها المختلفة .

وأوضح “برهان” مؤسس معرض “هذي مصر برايم ” ، إن مصر تشهد طفرة عمرانية ضخمة، وهناك حوافز كبيرة يتم تقديمها للمستثمرين المحليين والأجانب، ونقل هذه الطفرة العمرانية بمنتجاتها العقارية خارج مصر سيكون أحد الأهداف الاستراتيجية التي يركز عليها المعرض، لافتا إلى أن المشروعات التي يتم عرضها ستكون خير دليل على حجم التطور العمراني الذي تشهده مصر حاليا بأيادٍ مصرية.

ومن جانبه أكد “هيثم برهان “نائب رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة النيروز على أن معرض “هذي مصر برايم ” حرص علي أهمية التكامل بين الشركات المشاركة وتنوع المشروعات ، حيث تمتلك كل شركة ميزة تنافسية، وبتجميع هذه المزايا في معرض واحد فالنتيجة ستكون مذهلة للجميع وناجحة لأقصى مدى.

وأوضح “هيثم برهان “، أن هناك تنوع قوي في المنتجات والمشروعات العقارية المصرية وذلك انطلاقا من حجم التنمية العمرانية الضخمة التي تشهدها مصر حاليا، بالإضافة إلى انفتاح المملكة العربية السعودية على الاستثمارات الأجنبية ورغبة مواطنيها في الاستثمار داخل مصر، لذا جاء الحرص علي اقامة معرض “هذي مصر برايم ” بصفة منتظمة دورية كل عام في شهري مايو ونوفمبر بالمملكة العربية السعودية.

وأشار “هيثم برهان ” إلى أن السوق العقاري المصري هو الأعلى عائد على الاستثمار مقارنة بأسواق المنطقة، لذا فإن هناك فرصًا واعدة أمام المواطنين السعوديين للاستثمار في السوق المصري؛ وتابع أن شركة النيروز لما تملكة من تاريخ عريق في تنظيم المعارض العقارية المتخصصة اصبحت تمتلك قاعدة عملاء ضخمة لديهم القدرة الشرائية والرغبة في تملك عقارات في مصر، مما يجعل هؤلاء العملاء فرصًا حقيقية أمام الشركات العارضة لمشروعاتها خلال فعاليات المعرض.

وأكد “هيثم برهان ” أن الاختيار الدقيق للشركات المصرية المتواجدة في المعرض جاء بناءًا على معايير واضحة وقوية، بحيث تكون شركات مالكة لسابقة أعمال مميزة، ومحفظة مشروعات متنوعة، بالإضافة إلى الالتزام في التسليم والتنفيذ لمشروعاتها السابقة.

وأكد “هيثم برهان ” ، على أنه سيتم الاعتماد على التسويق الإلكتروني في الوصول لأكبر قاعدة عملاء وزائرين للمعرض، حيث من المستهدف زيارة 5 الاف عميل للمعرض سواء مصريين عاملين في السعودية أو عملاء سعوديين، كما من المستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة ملياري جنيه خلال فترة المعرض

واخيراً كشف “هيثم برهان” عن حجم العروض والتخفيضات التي سيشهدها معرض “هذي مصر برايم ” حيث سيشهد المعرض عروض وتسهيلات في السداد تصل الي ١٢ عام وعروض تصل لخصم 50% في حالة السداد الكاش للوحدات المباعة خلال فترة المعرض .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى