اخبار عاجلةرياضةوزارات

اللجنة البارالمبية المصرية تشارك في ملتقى توظيف جامعة ESLSCA لتوفير فرص توظيف للرياضيين من ذوي الإعاقة 🇪🇬

 متابعة :  محمد سعيد عماره 

شاركت اللجنة البارالمبية المصرية في ملتقى توظيف جامعة ESLSCA لتوفير فرص توظيف للرياضيين من ذوي الإعاقة، والذي توجدت بها العديد من الشركات والبنوك التي أتاحت فرصًا لأماكن شاغرة أمام الباحثين عن وظيفة من ذوي الإعاقة.

وشاركت  اللجنة البارالمبية المصرية في الملتقى من خلال مكان مخصص عليه شعار اللجنة البارالمبية المصرية ومنشورات للتعريف باللجنة البارالمبية وأنشطتها وأهدافها.

ومثل اللجنة البارالمبية في الملتقى الأستاذة شيماء سعود مدير إدارة المسئولية المجتمعية، والأستاذة نهى أحمد مدير إدارة الموارد البشرية.

وقالت الأستاذة شيماء سعود أن لتواجد في هذا الملتقى يأتي ضمن استراتيجية المسوئلية المجتمعية للجنة البارالمبية والتي تم الاتفاق عليه بالتنسيق مع الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية، للتوعية والتدريب وتوفير فرص عمل لأبطالنا وأبنائنا من ذوي الإعاقة.

وأكدت أن عددًا كبيرًا من طلاب جامعة ESLSCA لديهم معرفة بنشاط اللجنة البارالمبية، وتم الحديث معهم عن الفرص المتوفرة للتدريب الصيفي في اللجنة في الإدارات المختلفة مثل الموارد البشرية والتسويق والمالية وغيرها.

يأتي ذلك في إطار خطة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى لتوفير فرص وظائف لأبنائنا وأبطالنا البارالمبيين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى