تعليم و تكنولوجيامحافظات

جامعة بني سويف الأهلية تقيم ندوة “أهمية إدارة الوقت” لطلاب برنامج علم النفس الإكلينيك

متابعة علاء حمدي 

نظم برنامج علم النفس الإكلينيكي ندوة بعنوان أهمية إدارة الوقت لطلاب المستوي الأول تحت رعاية معالي الوزير الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الأهلية ، وذلك تحت إشراف الدكتورة سحر داود النائب الأكاديمي، والدكتورة سهير عبد الباسط عميد قطاع الفنون والعلوم الإنسانية، والدكتور قياتي عاشور المنسق الأكاديمي للبرنامج، وحاضر بها فضيلة الدكتور عبد اللطيف سيد حسانين مدير الدعوة والإعلام الديني بمنطقة وعظ وفتوي بني سويف.

وأكد رئيس الجامعة، أن الندوة تأتي ضمن مبادرات الجامعة الداعمة لتعزيز مهارات طلابها وتطوير قدراتهم، وذلك إيمانًا منها بأن إدارة الوقت بفعالية هي مهارة أساسية لا غنى عنها، واستثماره بالشكل الأمثل لتحقيق النجاح في حياتهم الدراسية والشخصية، مضيفا أن الندوة لها أهمية خاصة في ترتيب الأولويات عند المذاكرة وتحديد الأهداف بوضوح، وهو ما يساعد الطالب الجامعي على تحقيقها وخاصة أن الطلاب مقبلين على امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني.

من جانبه، أوضح الدكتور قياتي عاشور أن الندوة تناولت مفهوم إدارة الوقت وأهميته في تحقيق النجاح، واستراتيجيات التغلب على التسويف والمماطلة، وطرق تنظيم الوقت وتحسين الإنتاجية، والتوازن بين الحياة الدراسية والشخصية. وتخلل الندوة نقاش مفتوح بين فضيلة الدكتور عبد اللطيف حسانين والطلاب، حيث أجاب فضيلته على جميع تساؤلاتهم واستفساراتهم حول موضوعات متنوعة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى