إلى من يهمة الامراخبار التعليممتابعات

رسالة عاجلة إلي محافظ الشرقية

دكتور ممدوح غراب  و وكيل تعليم الشرقية أستاذ محمد رمضان

الشرقية/ أحمد حجاب
بمناسبة إنعقاد لجنة مقابلات لتجديد الثقة في مديري ووكلاء الإدارات التعليمية الصادر لهم قرار في 2021 ولجنة لاختيار مديرى ووكيلي الإدارات التعليمية المتقدمين لهذه الوظائف في 2023 نرسل لكم بالأتي.:-
أولياء الأمور بمنياالقمح بطالبوك ياريس بصفتك أعلي قيادي بالتعليم في الشرقية.
تتقدم بأداء التعليم في منياالقمح وتنهض بالمستوي الأدائي للمعلم داخل الغرف الدراسية وتخفف عن كاهل أولياء الأمور الدروس الخصوصية وابتزاز السناتر الغير تعليمية للطالب وتختاروا مدير لإدارة منياالقمح التعليمية متميز ونناشدك كأولياء أمور الطلبة والطالبات وأنا منهم مش تجعل تعليم منياالقمح يتأخر أكتر مما هو متأخر يجب أن تأتي بمدير تعليم عنده رؤية متميز في أفكاره يعمل برؤية واضحة لتطوير التعليم وتحسين أداء المعلمين بالمدارس ويقوم بتنفيذ الكتاب الدوري لوزير التربية والتعليم بعمل مجموعات الدعم الفني بكل جدية وإخلاص. ويقوم بمتابعتها في تأدية دورها التربوي.
لأننا لدينا إحساس نرجو أن نكون مخطئين فيه وكامل الاحترام لسيادتك .. طول ما حضرتك لاتراعي مصلحة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور وبتضرب بيهم وبمصالحهم وبطلباتهم عرض الحائط . طول مالتعليم في منياالقمح سيظل متدهور وسيتدهور أكثر وأكثر طول ماحضرتك بتعمل خاطر للوسايط للأسف!!!!!!!!
ناقص إيه تاني يتم في منياالقمح غش جماعي في امتحانات النقل بالمرحلتين الإعدادية والثانوية!!! وغش جماعي في جميع لجان الإعدادية بمنياالقمح.!!!!
#منياالقمح لم ينفذ فيها الكتاب الدوري لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتكليف المدارس في النصف الدراسي الأول بعمل مجموعات الدعم الفني بحجة المدارس فيها فترتين دراسة. لكن للأسف الشديد قرار وزير التربية التعليم تم دفنه ووضعه في الأدراج لصالح الدروس الخصوصية والسناتر الغير تعليمية تبتز أولياء الأمور!!!!
منياالقمح فيها أكبر كمية دروس خصوصية وسناتر غير تعليمية ويقوم بالتدريس فيها طلبة جامعة وخريجي كليات غير تربوية والإدارة التعليمية ومديرها لا يبالوا وكأن الأمر لا يعنيه.. وحضرتك في مكتبك واللجنة تجدد الثقة بالوساطة. … متزعلش من الحق لأن الحق هو إسم الله الأعظم لابد نعمل لتخريج جيل متعلم متميز ينهض ببلدنا العظيمة مصر.!!!
وننحي أي وساطة جانباً ولابد أن نختار الأكفأ ومن ينهض بالتعليم في الإدارة الذي يقودها ونبني الجمهورية الجديدة الذي وضع أساسها الرئيس المفدي البطل.
#عبدالفتاح_السيسي حفظه الله تعالي.
وآلله ولي التوفيق

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى