اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيا

مكافآت مالية للطلاب الفائزين بمسابقة أجمل ما قرأت _ موهبتى ( on line ) فى الوادى الجديد.

متابعة محمد فتحي

كرم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد ، صلاح مرغنى، امس، عدد من الطلاب الفائزين فى مسابقة اجمل ما قرأت _ موهبتى التى تم تنفيذها بالتعاون مع توجيه المكتبات بقطاع تعليم المحافظة حيث تم منحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير وسط إجراءات إحترازية وقائية.
جاء ذلك بحضور الدكتور جمال حسن مدير عام التعليم العام والأستاذة هويدا حسن موجه عام المكتبات .
وقال وكيل التعليم بالمحافظة، ان المسابقة تم تنظيمها فى الفترة من ٢٢/ ٦ / ٢٠٢٠ وحتى ٩/ ٧ / ٢٠٢٠ م ، تفعيلا للأنشطة خلال الفترة الصيفية فى ظل الأحداث الجارية.
حيث تم تنفيذ المسابقة بأربع مستويات تتضمن المستوى الأول( من الصف الأول الإبتدائي وحتي الثالث الابتدائي ) والمستوى الثانى ( الصف الرابع الابتدائي حتى السادس الابتدائي ) والمستوى الثالث ( المرحلة الإعدادية ) والمستوى الرابع ( المرحلة الثانوية عام _ فنى ) .
ويتم التواصل مع الطلاب عن بعد عبر برنامج واتساب ، مسابقة اجمل ما قرأت عن طريق قراءة كتاب يتناسب مع المرحلة العمرية والدراسية ويعرض من خلال الفيديو عنوان الكتاب _ اسم المؤلف _ الدروس المستفادة وكذا مسابقة موهبتى من خلال فيديو ( إلقاء الشعر _ الغناء _ الأفلام الكرتونية والدوبلاج .
وأكد مرغنى على فوز ٥٨ طالب وطالبة على مستوى الآدارات التعليمية الخمس بالمحافظة وتم اليوم تكريم عدد من الطلبة والطالبات الفائزين من إدارة الخارجة التعليمية على ان يتم تكريم جميع الطلاب بجميع الإدارات التعليمية تباعا وفقا لإجراءات إحترازية وقائية حفاظا على سلامة الجميع .
موجها خالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على العمل وأسرة المكتبات بالمديرية والإدارات التعليمية لهذا المجهود المتميز والحرص الشديد على متابعة جميع الطلاب والطالبات وصقل مواهبهم وتنميتها في ظل الأحداث الجارية.
خالص التهنئة لجميع الفائزين بالمسابقة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى