رياضة

تداعيات السوبر المحلى على الأهلى وصراع الزمالك مع المحكمه الرياضيه الدوليه.

كتب وتابع/ محمد جلال
محافظة قنا.
انتهت بطولة المباراه الواحده وهى السوبر المحلى المصرى والتى كانت بين فريقى الأهلى وطلائع الجيش بفوز فريق طلائع الجيش بضربات الترجيح بعدما انتهى الشوطين الأصليين بتعادل سلبى وأيضا انتهاء الشوطين الإضافيين بنفس النتيجه السلبيه واللجؤ لضربات الترجيح وكان المتألق محمد بسام رجل المباراه وحارس مرمى فريق طلائع الجيش على موعد مع التألق بتصديه لعدد ثلاث ضربات ترجيحيه من لاعبى فريق النادى الأهلى ليفور فريق الجيش بهذه البطوله ويعتبر خامس الانديه المصريه فوزا بهذه البطوله الشرفيه والتى يمتلكها النادى الأهلى بواقع ١١ بطوله ثم يليه نادى الزمالك بعدد ٤ بطولات ثم بطوله واحده لكلا من فريقي المقاولون العرب وحرس الحدود.


وبعد خسارة ثانى بطوله إنتفص رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى الكابتن محمود الخطيب وكانت قراراته المفاجأة منها السريع ومنها ماهو يتم دراسته .القرار الأسرع هو خصم مبلغ مالى من كل لاعب ومن كل اعضاء الجهاز الإدارى والفنى مبلغ قدره ثلاثمائة ألف جنيه.
وتوجد أيضا بعض التدخلات الأخرى بعقد جلسه مع موسيمانى المدير الفنى للمصارحه بكل ما يحدث داخل الفريق وبالأخص فى المباريات الأخير بإشراك من لا يستحق على حساب من يستحق.
ومن ناحيه أخرى هناك شكوك فى تواجد نيه داخل مجلس إدارة الأهلى بالتعاقد مع مدرسه هولنديه فى حالة خروج الفريق من بطولة كأس مصر فى المباراه القادمه مع الفريق البترولي إنبى وذلك يوم الجمعه القادم الخامس والعشرون من الشهر الحالى على استاد الإسكندرية فى دور ال١٦.
جديرا بالذكر أنه توجد نيه أيضا لتواجد وإضافة مدرب عام جديد ليعمل على زيادة روح التنافس بين اللاعبين وإكسابهم بعض المهارات الغائبه. الخبر الأكيد أنه فى حالة الخروج من بطولة كأس مصر فسوف يكون التعامل مع موسيمانى فى التخليص النهائى بلا عوده مع وجود الأنظار للمدرسه الهولنديه من جديد .
من ناحيه أخرى.فريق الزمالك يصارع الزمن والوقت مع وضد المحكمه الرياضيه الدوليه فى الحكم الذى تم على فريق كرة القدم بحرمانه من القيد لأى لاعب لمدة فترتين متتاليتين. حيث أن فريق الزمالك تقدم بإلتماس المحكمه الرياضيه الدوليه بإستثناء خاص حتى تاريخ السابع من أكتوبر القادم.حيث أن فريق الزمالك يواجه تحديات كبيره جدا فى ضم عدد أربع لاعبين وهم التوانسه حمدى النقاز العائد بعد هروب وسيف الدين الجزيرى المنتقل من فريق المقاولون العرب وكلا من عمر كمال عبد الواحد من فريق المصرى ومحمد شبانه من فريق أسوان. والمشكلة الأكبر هى أن فريق الزمالك لا يمكنه حتى بيع أو إعارة أى لاعب من هؤلاء وذلك لعدم قيدهم ضمن الفريق.نظرا للعقوبه الموقعه على نادى الزمالك لفريق كرة القدم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى