أحزاب وسياسةأقلام القراءإلى من يهمة الامراخبار عاجلةالعالم الآنتحقيقات و تقاريرمتابعات

د.مصطفى النحراوى عاجل: النحراوي احذروا رسائل الهكر الصهيونية أن واتساب يفرض أي رسوم على مستخدميه يوم السبت

كتب / طارق عاشور
صرح الدكتور مصطفى النحراوي الخبير الاستراتيجي للسلامة العامة وإدارة المخاطر والكوارث والأزمات لجريدتنا بوابة عاجل 
أشاع منذ أيام بين مستخدمي واتساب في مصر، اليوم، رسالة تفيد أن التطبيق سيفرض رسوما على مستخدميه، اعتبارا من السبت المقبل.
تفيد الرسالة بأنة ابتداء من يوم السبت صباحا واتساب ستصبح مراسلاته مدفوعة الأجر. إذا كان لديك 30 أي ثلاثين عنوانا على الواتساب أرسل لهم هذه الرسالة.
وبهذه الطريقة سيتم اعتبارك مستعملا مواظبا على الواتساب ويصبح عندك logo عبارة عن دائرة زرقاء.وتبقى مراسلاتك ومكالماتك مجانية.
لقد تم الحديث عن هذا الإجراء الجديد من طرف إدارة واتساب هذا اليوم في القناة الفرنسية تي أف1 TF1 حيث سيصبح هناك معلوم مالي يقدر ب ٥,١ دولارات عن كل رسالة (واحد فاصل خمسة دولارات))
أرسل هذه الرسالة لثلاثين شخصا مستعمل للواتساب. وعندما يتم إرسالها إلى ثلاثين شخصا ستصبح هناك إضاءة زرقاء (وفي حال عدم قيامك بذلك فسيصبح استعمال الواتساب بمقابل مالي)
ويفيد النحراوي: بأن تلك الرسالة مثل الرسائل التي ترسل أكسب مبلغا أو جائزة من جهة ما ويطلب منك لاستكمال البيانات الخاصة لك أرسل الرسالة إلى 5 مجموعات لديك أو 15 عضوا وهذا مكر يداخل إلى جميع الأعضاء لديك بالمجموعات وكذا الأصدقاء
ويحذر النحراوي جميع العرب بالحذر الشديد من تلك الرسائل وهي خاصة بالكتائب الصهيونية لمعرفة ما لديك وحفظ نسخة لديهم لجميع التطبيقات لديك بالموبايل حتى أرقام ما لديك والصور والفيديوهات.
احذروا المكر الصهيوني لأنه يقوم الآن بانشغال العرب عن الأعمال الإجرامية والإرهابية ضد أصحاب أرض دولة فلسطين العربية.
حفظ الله الأوطان العربية من شر البصاصين؟

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى