اخبار التعليمتحقيقات و تقارير

الصعيدى بصوت يجلجل بالإدارة الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية دى بتاعتي .. لا فواز ولا عبد السميع عيمسك المدرسة .. صديق هو اللى يمسك خلص الكلام

متابعة – بوابة عاجل مصر

فاق الصعيدى كافة التوقعات و صرخ بصوت يسمعه كافة العاملين بالإدارة و مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية أن كلا فواز و عبد السميع لن يمسك ايا منهم المدرسة و أنا خلاص قررت أن اكلف محمد صديق مديرا للمدرسة بغض النظر عن مؤهله أو أنه على قانون الخدمة المدنية. و علت نبرة صوت الصعيدى محدثا الجميع أنا مدير الادارة و اللى انا شايفه هو الصح .

يذكر أنا المدعو صديق هو موظف او عامل توريدات معين على قانون الخدمة المدنية حاصل على دبلوم صنايع يعنى خارج السلم الوظيفى لكادر المعلمين و بالتالى لا يحق له الالتحاق أو تولى اى وظائف قيادية أو إشرافية بالتربية والتعليم وفقا لصحيح القانون ١٥٥ / ٢٠٠٧ و لائحته التنفيذية و لكن إصرار الصعيدى على تولية إدارة المدرسة ينبع من تواصل و محادثات سرية تمت بين كلا الطرفين و قد سمعها صدفه أحد شهود العيان و بالتالى تم تبرير تواجد صديق بالإدارة الفترة السابقة و دخوله إلى الصعيدى باستمرار و تواصله مع الصعيدى تليفونيا بشكل يومى على أن هناك اتفاق مسبق تم تجهيزه لتمرير صديق إلى قيادة المدرسة المملوكة إداريا إلى تركه الصعيدى .

لذلك يحرص الصعيدى دوما على وضع كل تقارير المتابعة و المخالفات التى تدين المدرسة أثناء تفويض صديق المدرسة حبيسة ادراج الصعيدى و هو الأمر الذى وضع علامات استفهام كبيرة و شكوك حول تصرفات الصعيدى تجاه مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية.

و بسؤال المدعو فواز عن موقفه من توليه إدارة مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية أكد حصرى لمصدرنا ببوابة عاجل مصر أنه سبق و عرض عليه الصعيدى تولى إدارة المدرسة و مدارس غيرها بالإدارة و لكنه رفض لانه لا يشرفه أن يكون رئيسه بالعمل مدير إدارة له ايدي مرتعشة ولا يملك قراره فكيف يعمل مع تلك النوعية من الشخصية التى لا تخافه مديرين المدارس و ليس له هيبة فى الإدارة . للأسف كان اختياره مشرفا عاما على الإدارة قرار سىء و لكن دوام الحال من المحال.

و الايام القادمة خير دليل على نوايا صعيدى دار السلام. الى اللقاء مع تقارير أكثر تشويقا مع نجم الشباك و شاشة دار السلام حاليا صعيدى دار السلام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى