اخبار التعليمتحقيقات و تقارير

المشرف على إدارة دار السلام ينسب لنفسه لقب دكتور .. و زملائه ساخرين منه .. كان بيروح معاه برجل و منقله .. و فجأة قال أنا اخدت الدكتوراه .. امتى و فين .. محدش عارف

متابعة – أشرف الشرقاوى

ما زال المشرف على إدارة دار السلام يمارس كذبه و زيفه و ادعاءه الباطل بالحصول على شهادة الدكتوراه و يوقع و يكتب بجانب اسمه لقب دكتور او حرف ( د ) قبل اسمه معطيا لنفسه صفه هو ليس أهلا لها أو ينسب لنفسه مؤهل دراسى لم يحصل عليه .

المشرف على إدارة دار السلام حاصل على بكالوريوس علوم بدرجة جيد ثم التحق مدرس تطوير تكنولوجى بأحد المدارس الإعدادية وفقا للمسمى الوظيفى الذى كان يعين عليه خريج كليات العلوم بالتربية والتعليم و هو اخصائى تطوير تكنولوجى و لاسيما و أن فى ذلك الوقت كانت الوزارة تتجه إلى إدخال التكنولوجيا التعليمية إلى منظومة التربية و التعليم فكان من سعداء الحظ فى ذلك الوقت ذلك المحظوظ الذى ينسب إلى نفسه لقب دكتور .

و نظرا لحاجة الهرج و المرج التى أصابت وزارة التربية والتعليم من نسب بعض الأشخاص لنفسهم ألقاب هم ليسوا أهلا لها لذلك أصدر السيد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى الكتاب الدورى ( ٢٨ ) لسنة ٢٠٢٢ محذرا جميع قيادات التربية والتعليم على مستوى الإدارات التعليمية و المديريات و الدواوين من أن يكتب أمام اسمه أو ينسب إلى نفسه لقب دكتور إلا إذا كان حاصل عليها من أحد الجامعات المعترف بها من وزارة التعليم العالى و ألا تعرض من ينسب لنفسه لقب دكتور إلى المسائلة القانونية كما نص الكتاب الدورى بشكل صريح على عدم الإعتراف بأى دكتوراه ممنوحة من أى جهه غير الجامعات الحكومية و مع عدم الاعتداد بأى شكل من أشكال فيما يطلق عليه الدكتوراه الفخرية فى استخدام لقب دكتور. بل و حظر استخدام لقب دكتور فى المكاتبات الرسمية الا من حصل عليها من أحد الجامعات الحكومية المعترف بها.

من هنا نوجه عناية السيد الوزير و السادة المسئولين القائمين على التعليم أن المشرف العام على إدارة دار السلام يخالف كل ما جاء بالكتاب الدورى ( ٢٨ ) و يتعمد أن يكتب قبل اسمه لقب دكتور او حرف ( د ) بالاشارة إلى نفسه على أنه دكتور و لكنه فى الحقيقة إذا كان دكتور سيكون دكتور فساكونيا يعنى بالبلدى دكتور كدا و كدا ..يعنى دكتور بس فى حاجة تانية هو يعلمها جيدا.
الى اللقاء مع تحقيق اخر شيق عن المشرف على إدارة دار السلام أو المدعو دكتور ….( ف س ا ك و ن ي ا ) .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى