إلى من يهمة الامراخبار التعليممتابعات

نداء الي قيادات تعليم العاصمة

 متابعة – عمرو حافظ
في تحدي صارخ من إدارة مدرسة يحي الرافعي التابعة لإدارة النزهه و مخالفا لتعليمات مدير ادارة النزهه التعليمية و مديرية تعلي م التربية والتعليم بالقاهرة . تم ابلاغ أولياء أمور القسم الاعدادي من إدارة المدرسة ان الامتحان علي البورد بحجة عدم وجود اوراق أو حبر بالرغم من التعليمات المرسلة إليهم من الإدارة .
و استكمالا للعند لم تقم إدارة المدرسة بعمل اي سلف للتجهيز لأعمال الامتحانات شهرى نوفمبر و ديسمبر و كما تم رفض إدارة المدرسة و التعند في استلام مساعدات عينية ورق و حبر من أولياء الأمور حيث تم العرض من السادة أولياء الأمور و تم عرض المساعدة من جروبات و نشطاء التعليم بعد ضغط شديد . فهل وصلت العملية التعليمية الي مرحلة اللا استماع الى القيادات و الاستمرار فى ابتزاز أولياء الأمور و تخليص الحسابات مع البعض .
نرجو التحقيق في هذا الموضوع من القيادات التعليمية بالإدارة مع تلك الإدارة و إذا استدعى الامر رفع توصية بوضع مدرسة يحي الرافعي بادارة النزهه تحت إشراف مالي و إداري بقبضة من حديد كما ننوه أن هناك بجانب ذلك بعض الخلايا الإخوانية المنتشرة بالمدرسة و معروفة لدي الجهات الأمنية التى تحرض على الانفلات التعليمى بالمدرسة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى