متابعات

اللجنة التونسية لتضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية ترفض استقالة الحديدي

كتب – محمود الهندي 

أعربت اللجنة التونسية لتضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية عن رفضها لقرار استقالة الدكتور حلمي الحديدي، رئيس منظمة التضامن .

وقال الدكتور أحمد الخصخوصي رئيس اللجنة التونسية لتضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية، في تصريحات له اليوم: “تلقينا بغاية الاستغراب ومنتهى الأسف نبأ استقالة الدكتور حلمي الحديدي من رئاسة المنظمة،منظمة تعاون الشعوب الأفريقية الآسيوية.. ونحن من الناحية المبدئية- وفي انتظار توفر المعطيات اللازمة والمسوغات الواقعية- نعبر عن رفضنا للاستقالة المشار إليها وعدم قبولنا إياها، ونعتبر أن أي إجراء أو قرار ينبغي له أن يطرح للتداول والنقاش في إطار المؤسسات الرسمية للمنظمة ومراعاة مصلحتها العليا وتحكيم الاعتبارات الموضوعية والصالح العام”.

من جانبها، أكدت النائبة عبير موسي، رئيسة الحزب الدستوري الحر بتونس، ونائبة رئيس المنظمة عن أفريقيا، رفضها لاستقالة الدكتور حلمي الحديدي من رئاسة المنظمة، مؤكدة ضرورة التريث، وإعادة النظر في القرار؛ لأن الاستقالة لن تحل المشاكل، ولن تقضي على العراقيل، قائلة: ” الإستقالة ليست حلا.. لابد من العمل بماهو موجود حتى يمكن نشر الأفكار القيمة”.

صرح بهذا الكاتب الصحفي محمد أبو المجد، المستشار الإعلامي للاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة، والأمين العام المساعد لاتحاد الإعلاميين الأفريقي الآسيوي .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى