اخبار التعليممتابعات

هنا عرابى النموذجية بإدارة دار السلام التعليمية .. هكذا سمعنا فى أول أيام استقبال الطلاب

مدرسة عرابى الحكومية فى طريقها إلى مدرسة عرابى النموذجية . احتفال حافل لطلاب المدرسة بمنظومة تعليمية جذابة لبيئة التعلم

متابعة – أمين عماد

استقبلت اليوم مدرسة أحمد عرابى الابتدائية الفترة الصباحية أولادها و أبنائها وسط حفاوة  وترحيب بهم أشبه ما يكون بكرنفال تعليمى يحتفى ببداية عام دراسى جديد ملىء بالبهجة و الود بين الطلاب و المعلمين . تلك الفكرة تمت إدارتها  وصياغتها تحت قيادة شيخ مديرين إدارة دار السلام التعليمية بالقاهرة الاستاذ عبد الرازق عطية مدير المدرسة .

للعام الثالث على التوالى تؤكد إدارة مدرسة أحمد عرابى الابتدائية أن المدرسة بها كوادر تعليمية وتربوية تستطيع أن تحقق رؤى وزارة التربية والتعليم و خدمة العملية التعليمية بكامل أركانها بداية من الطالب انتهاءا بمنتج تعليمى جيد تحقق على مدار ثلاث أعوام سابقة و اليوم إدارة المدرسة تجدد العهد مع الطلاب و المعلمين على النجاح .

حققت المنظومة الإدارية و التربوية بمدرسة أحمد عرابى تحت قيادة الرائد المثالى الاستاذ عبد الرازق عطية معادلات صعبة من النجاح فى بيئة محاطة بثقافة محدودة الأفق و الفكر و لكنها نجحت بعزيمة أسرة المدرسة من معلمين و أولياء أمور لديهم من الثقافة و الفكر و الوعى و ايضا إدارة مدرسية لديها رسالة و قيادة تسعى إلى تحقيق التقدم و الرقى و الازدهار ليس من أجل رفع اسم مدرسة أحمد عرابى الابتدائية إلى العنان بل من أجل رفعة و ازدهار إدارة دار السلام التعليمية و هذا ما تحقق مع بدايات العام الدراسى الجديد ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤ م حيث شاهد الجميع نموذجا فريدا من حفاوة استقبال الطلاب من قبل معلمى المدرسة فى مشهد إنسانى أبوي و ليس تعليمى فقط ستكتمل صورته طيلة العام الدراسى .

هذا المشهد ينسب الفضل فى كل ما شاهدناه من صورة أو بورترية تعليمى و تربوى إلى حكيم المعلمين و شيخ المديرين الأستاذ عبد الرازق عطية مدير مدرسة أحمد عرابى الابتدائية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى