
فريق سنورس لكرة القدم يضرب طامية بالثلاثة في الودية الثالثة له .
الفيوم : خالد حسين
خاض فريق سنورس الاول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الجديد كابتن محمود الدناوي الذي تسلم المهمة عقب اعتذار الكابتن عمرو الفيومي عن مواصلة المشوار ، خاض ثالث مبارياته الودية ضد فريق طامية الذي يلعب في الدوري الممتاز ب بقيادة المدير الفني كابتن رمضان رجب ، فاز سنورس بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
احرز لسنورس كل من صانع العاب الفريق كابتن علاء شعبان من ضربة جزاء وسجل الهدف الثاني المدافع كابتن وائل اتكا ، وانهي الثلاثية لسنورس كابتن احمد عبد الباقي .
تجدر الاشارة ان اصحاب الاهداف الثلاثة هم صفقات جديدة تم التعاقد معهم استعدادا للموسم الجديد.
كما تم التعاقد مع كل من كابتن عمرو شيبه خط وسط مهاجم وكابتن ايمن زكريا مساك ومدافع والحاوي عبد الله شيكا جناح ايسر ، وكابتن محمود جمعه جناح ايمن .
هذا ويخوض فريق سنورس لكرة القدم فترة اعداد بدني وتأهيل بقيادة الجهاز الفني الجديد المكون من كابتن محمود الدناوي مدير فني وكابتن محمود عويس مدرب عام وكابتن سيد السنهابي مدرب مساعد وكابتن سيد مكي مدير الكرة وكابتن محمد بونو مدرب حراس المرمي وكابتن عمرو حسين علاج طبيعي وعلاج بدني واداري كابتن سيد عشري.