رياضة

الاتحاد المصري للكاراتيه ولجنة للكاراتية الجينرال يعلنان عن بطولة في يوليو القادم

كتب دكتور : فوزي الحبال

قال النبي صلى اللّه عليه وسلم( من لم يشكر الناس لا يشكر ا)قد سعينا جاهدين للعمل في ملفات حيوية وبالغة الأهمية وقد تلاقت وجهات نظرنا مع وجهة نظر ورؤية القيادة السياسية لأهمية هذه الملفات، حيث تركز هذة الملفات .

الملف الأول ربط أبناء الجاليات المصرية بالخارج بالوطن مصر أرض السلام وملتقي الاديان، لذلك نعلن عن إقامه بطولة للكاراتيه بمصرنا الحبيبة، بالتعاون مع لجنة الكاراتيه الجينرال بالاتحاد المصري للكاراتيه ،خلال الفترة من 15 – 17 يوليو 2022 باستاد القاهرة .

الملف الثاني وهو الملف الذي يمنحه السيد/الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتمام خاص وهو ملف ذوي الهمم،هناك فريق عمل على أعلى مستوى من الاحترافية والتخصص سوف يقوم بالتنظيم والإشراف على كل فعاليات هذا الحدث الكبير .

ها نحن نجني ثمار ما زرعناه بعد عمل دؤوب وجهد كبير،تحت مظلة اتحاد الكيانات المصرية بأوروبا،(اللجنة الرياضية) ومجموعة العمل التي تعمل تحت إشراف الأستاذ مصطفي رجب رئيس إتحاد الكيانات المصرية بأوروبا ،لذا نتقدم بخالص الشكر والعرفان .

وأفاد بروفسير عصام شريف الأمين العام ورئيس اللجنة الرياضية باتحاد الكيانات المصرية بأوروبا،اليوم نعلن وبكل الفخر والإعزاز عن إقامة البطولة في يوليو القادم بعد غياب تجمعنا بسبب جائحة كورونا ،وتحت إشراف الاتحاد المصري للكاراتية ووالكاراتية الجينرال،وايضا قيادات الاتحاد بأوروبا، حيت سيتواجدون معنا أثناء إقامة البطولة على أرض مصر و ياستاد القاهرة الدولي .

واضافة شريفإن هذا العمل خدمة وحب بلدنا هو أعظم وأرقى وسام نضعه على صدورنا، حفظ اللّه مصر بحفظه، ورعاها برعايته،حفظ اللّه أرضها وسماءها، جوها وبحرها، ليلها ونهارها،
وشمسها ونيلها،شعبها ورئيسها ، و تحيا مصر .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى