رياضة

المحمدي .. ما بين الزمالك والدراويش

كتب : رامي سمير

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن  حصوله على خدمات اللاعب باهر المحمدي  نجم نادي الإسماعيلي على سبيل الإعارة من الدراويش .
وأوضحت مصادر مطلعة بنادي الإسماعيلي لجريدة ” عاجل مصر ” :  أن مسئولي الدراويش طالبوا المحمدي بالإنتظام في تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل مواصلة الاستعداد مع الفريق لخوض مباريات الدوري ، وذلك في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل  .

وأكدت المصادر بأن  مسئولي الأصفر أوضحوا ا أن الأمور لم تتم حتى الآن .

كانت بعض المواقع الرياضية قد أعلنت أن مجلس إدارة الدراويش قد وافق على إعارة نجمه باهر المحمدى لصفوف نادي الزمالك لمدة 6 شهور ، وهذا ما نفاه نادي الدراويش  .

وعلى الرغم من إعلان الزمالك عن اتمام الصفقة إلا أن مسئولو الإسماعيلي يصرون على أن الأمور لا تسير على خير ما يرام وذلك بسبب خلافات على بعض الأمور المالية.
جدير بالذكر أن الإسماعيلي يتحضر لمباراة هامة في الدوري أمام المصري البورسعيدي وذلك في الرابعة والنصف من يوم الأحد .

ويتواجد مع باهر المحمدي إدارى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى أشرف عبد الكريم .

يذكر أن باهر المحمدى من مواليد محافظة الإسماعيلية مواليد 25 / 12 / 1996 يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن .

ويعد المحمدي من نتاج قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى ورحل عن القطاع فى عمر التسع سنوات ثم عاد من جديد وهو يبلغ من العمر 16 عام .

و شارك مع عودته لبعض الفترات مع أحمد فكرى الصغير فى فريق 16 عام ثم تم تصعيده بعد ذلك للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى وهو فى عمر الـ17 عام .

أنضم باهر المحمدى لعدد من المنتخبات الوطنية تحت قيادة علاء ميهوب وأنضم على فترات للمنتخب الأولمبى تحت قيادة حسام البدرى .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى