اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضةمتابعات

الفيفا تحذر اللاعبين المحترفين من التواجد بالدورى المصرى.

كتب : محمد جلال.
انتشرت مؤخرا الاخبار والأنباء من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا بعد الإجتماع الطارئ بدار السلام دولة تنزانيا على خطوط عريضه أهمها عدم منح شهادة ترخيص لأى نادى او مؤسسه رياضيه يكون عليها ديون لمؤسسات أخرى أو شركات أو أفراد وعدم منح الرخصه هذا يعنى عدم خوض الفريق لأى منافسات محليه أو دوليه.
والشق الاخر الذى تناولته مؤسسة فيف برو وهى الخاصه باللاعبين المحترفين تحذير بالغ الأهميه لكل اللاعبين الأجانب بعدم التوقيع والانضمام للأنديه المصريه وجاءت محطة الاخبار العالميه رويترز لتفنيد هذا الخبر بتحذير اللاعبين الأجانب من الانضمام والتوقيع لأى نادى مصرى
وبالأخص نادى الزمالك والإسماعيلي وفاركو نظرا لتلاعب هذه الانديه فى اصل العقود وعدم وجود الجديه فى التعامل مع اللاعبين الأجانب وكثرة الشكاوى المقدمه ضد هذه الانديه فى المحاكم الرياضيه والاتحاد الدولى.
ومن ناحيه اخرى أنباء مؤكده عن استغناء نادى اتحاد جده عن اللاعب المصرى طارق حامد وإعطائه مطلق الحرية للإنتقال الحر لأى نادى آخر.
وأيضا أنباء مؤكده عن انضمام ثنائي فيوتشر محمد رضا بوبو وعمر كمال عبد الواحد للنادى الأهلى خصوصا بعد البروتوكول الذى تم عقده بين إدارة كلا الناديين لتبادل الخبرات واللاعبين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى