أحزاب وسياسةاخبار عاجلة

النحراوي جندي مصري أسقط هيبة جيش الاحتلال الإسرائيلي بأكمله

– النحراوي إسرائيل لم تنم الليلة والرعب يسيطر عليهم.
النحراوي يتساءل هل الجيش الإسرائيلي وجنوده متواطئين مع مهربين أم هم أصحاب البضائع النحراوي الشعب يقول قلامته يوم 3 يوليو يوم فرحة الشعب المصري
النحراوي للواء إليعازر توليدأنو لم ولن ولا تجرؤ بما تعلنه؟ يرسل النحراوي رسالة إلى من يهمه الأمر لجيش الاحتلال الإسرائيلي عبر جريتن عمة الفرحة والبهجة عموم بيوت وشوارع ومناطق ومحافظات مصر ببطل من أبناء شعب مصر العظيم الشهيد المجند الذي لا يمتلك إلا سلاحه الفردي والذي استطاع قتل 3 جنود وإصابة ضابط بجيش الاحتلال الإسرائيلي على خط الحدود الفلسطينية.
وخرج علينا قائد لواء الجنوب في الجيش الاحتلال الإسرائيلي اللواء إليعازر توليدانو، مساء يوم السبت، إن الجندي المصري اخترق الحدود الإسرائيلية واشتبك 3 مرات مع الجنود.
ويردالنحراوى كيف يخترق الجندي المصري الحدود الفلسطينية واين كانوا ما يدعون الجيش الإسرائيلي المحتل الذي لا يقهر، كفانا عبث وإعداد مسرحيات.
وأضاف قائد لواء الجنوب أنه في الاشتباك الأول قتل جنديا ومجندة، ثم قتل جنديا ثالثا وفي المرة الثالثة ارتقى المنفذ ويرد النحراوي طيب لماذا لم تذكر أصابه الضابط الرابع حديثك يدل على براعة جندي مصري مجند حرس حدود وليس جندي صاعقة
كما أصدر قائد المنطقة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي تهديدات للجانب المصري عقب العملية التي نفذها جندي مصري ضد عدد من قوات الجيش المحتل الإسرائيلي.
وذكر توليدانو في بيان له مساء اليوم “إن كل الاتجاهات قيد الفحص وأن التحقيق مع المصريين سيكون حادا.
ويرد النحراوي لا تنسى أن جندي مصري أسقط هيبة جيش الاحتلال الإسرائيلي بأكمله وإذ لعب الشيطان في عقولكم الجيش المصري وشعب مصر في الانتظار سنبيدكم من على وجه الأرض.
ولأنسول التاريخ يعيد نفسه (الشهيد سليمان خاطر) إلا مصر ألا مصرألأمصر وغضب شعبها. قال الله- عز وجل- (بعثنا عليكم عبادا لنا أولى بأس شديد) صدق الله العظيم

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى