متابعات

“أصحاب الهمم” فى جولة لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية

 متابعة – علاء حمدي 

نظمت مؤسسة دليل الخير للتنمية برئاسة المهندسة سمر حسب الله، جولة بالحناطير لأصحاب الهمم، مرتدين زى مجموعة من المهن وأيضا زى عدد من محافظات مصر لتمثيل فئات الشعب المختلفة، وذلك صباح اليوم الاثنين بمنطقتى الزمالك والتحرير .   

وأكدت المهندسة سمر حسب الله، أن المؤسسة حرصت على مشاركة أبناءنا من أصحاب الهمم فى زى عدد من المهن، لدعوة وحث المواطنين على المشاركة، إلى جانب دمج أصحاب الهمم ومشاركتهم فى هذا الحدث الهام .

من جانبها أشارت الإعلامية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية والأمين العام للمؤسسة، إلى أن مشاركة أصحاب الهمم بدعوة المواطنين للنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، يعد ذلك قدوة لكل فئات المجتمع .

وأوضحت الدكتورة منال متولي مدير عام التطوير والتكنولوجيا بشركة الشرق الأوسط للبترول، ونائب رئيس المؤسسة، أن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي طوال الفترة الماضية بملف أصحاب الهمم، كان له الفضل في مشاركة ذوى الاحتياجات الخاصة ونزولهم لحث المواطنين على اختياره .

وأكدت النائبة مايسة عطوة عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، والرئيس الشرفي للمؤسسة، أن صوت المواطن أمانة ومسئولية يجب أن يؤديها، والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية يعد حق أصيل وواجب وطني لكل فرد مخلص .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى